رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

رفضت الكشف عن الأب.. "السلطانة هيام" تخفي حملها في أحدث جلسة تصوير

كتب: يسرا محمود -

07:42 م | الجمعة 09 أكتوبر 2020

مريم أوزرلي

إطلالة هادئة لفتت بها الفنانة التركية مريم أوزرلي، المعروفة إعلاميا بين العرب باسم "السلطانة هيام"، الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها بعدسة صوفي، والتي شاركتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وحرصت "أوزرلي" على إخفاء حملها، مكتفية بتصوير وجهها وكتفيها، وذلك بعد إثارتها الجدل بأنباء حملها للمرة الثانية بدون زواج، مع إخفائها هوية والد الجنين، محاولةً تجسيد مشاعر مختلفة خلال كل صورة، والتي تنوعت بين الفرح والخوف والترقب والذهول.

وعلقت الفنانة التركية، على جلسة التصوير باللغة الإنجليزية، قائلة: "هذه الجلسة تضمن سلسلة (المشاعر النقية)، والتي التقطها المصور المذهل صوفي".

يشار إلى أن الفنانة التركية مريم أوزرلي، أعلنت حملها بدون زواج، خلال حديثها مع صحيفة Hürriyet.

ورفضت "مريم" الإفصاح عن اسم والد الطفلة، وأضافت أنه يحمل الجنسية الأمريكية، معربة عن انزعاجها من الانتقادات الموجهة لها، قائلة إنه لا يحق لأحد أن يحكم على الآخرين، هذا خطأ، مؤكدة أنها ممتنة لكل ما عاشته، وتشكر الله على كل شيء، وأن كل ما يقال الآن لا يؤثر عليها.

وكشفت عن أنها تنتظر قدوم طفلتها الثانية في شهر يناير المقبل، موضحة أن حبيبها أمريكي الجنسية، ولم تكشف عن أي تفاصيل أو تنشر صورة له.

وبحسب تصريحاتها لصحيفة "Hürriyet" التركية، فإن "أوزرلي" تحدثت عن صعوبات تربية طفل بمفردها، مشيرة إلى أن حياة كل شخص مختلفة عن الآخر، لكن بالنسبة لها كانت دائما تشعر أن الله معها ويساندها، وأنها تستطيع تربية ابنتها، فالطفل هبة من الله، ومعجزة أن تحضر إنسانا آخر إلى العالم.

يذكر أن مريم أوزرلي حملت أيضا في طفلتها الأولى، دون ارتباط.