رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

قبلات الفيشاوي وفستان رانيا الجرئ.. أبرز مشاهد مهرجان الجونة الماضي

كتب: آية أشرف -

01:54 ص | الجمعة 09 أكتوبر 2020

الجونة الدورة الثالثة

تستعد إدارة مهرجان الجونة السينمائي، لإطلاق الدورة الرابعة من فعاليات المهرجان، حيث أُطلق المؤتمر الصحفي للمهرجان، اليوم، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بحضور الفنانة القديرة يسرا والفنانة بشرى، للإعلان عن تفاصيل الدورة الرابعة، حيث رافقهم كل من المهندس نجيب ساويرس مؤسس المهرجان، وانتشال التميمي، مدير المهرجان، وعمرو منسي، المؤسس المشارك والمستشار التنفيذي للمهرجان.

وقبل انطلاق الدورة الرابعة، يرصد "هن" في السطور التالية أبرز مشاهد مهرجان الجونة الدورة الماضية.

قبلات وأحضان أحمد الفيشاوي

كعادته حرص الفنان أحمد الفيشاوي على اصطحاب زوجته ندى كامل، إلى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

وخطف الفيشاوي وزوجته الأنظار على الـ"ريد كاربت"، حيث قبَّلها أكثر من مرة أمام وسائل الإعلام، وظهرت ندى بإطلالة محتشمة حيث ارتدت فستان أبيض طويل بأكمام.

إعلان محمد فراج خطوبته

أعلن الفنان محمد فراج، خطبته على الفنانة الشابة بسنت شوقي، على هامش حضوره حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، في أول ظهور لهما بعد إعلان خطبتهما، وظهروا على السجادة الحمراء وهو يحتضنها.

فتحة هوليوود.. بطل فساتين الفنانات

احتلَّت "فتحة هوليوود" المشهد بمهرجان الجونة السينمائي حيث تنافس العديد من الفنانات على الظهور بفساتين طويلة ذات فتحة من الجنب أو من الأمام تبرز سيقانهن، وعلى الرغم من اختلاف ألوان وتصاميم الفساتين ذات الفتحات، إلا أن جميع الفنانات تنافسن على ارتداء مثل هذه التصاميم.

 رانيا يوسف بفستان جرئ

أما عن الفنانة رانيا يوسف التي ظهرت بإطلالة خطفت الأنظار إليها، حيث ارتدت فستان مكشوف، زيتي اللون، تميزه فتحاته المتعددة، كما كان بظهر مكشوف، وبفتحة هوليود التي كشفت عن ساقها كاملة، حيث تتعمد دائمًا إثارة الجدل بإطلالاتها وخاصةً بعد ظهورها "دون بطانة" العام الماضي.

رغم طلاقهما.. شيري عادل ترافق معز مسعود

كانت واحدة من أبرز المشاهد، خلال المهرجان، هو ظهور الفنانة شيري عادل برفقة طليقها الداعية الإسلامي معز مسعود، خلال المهرجان، ما كشف عن التآلف بينهما.

وأطلت الفنانة شيري بفستان محتشم، أسود اللون، طويل وله أكمام، مع شعر "ويفي" منسدل، كما ظهرت بمكياج تُرابي هادئ أظهر هدوء ملامحها. 

وأعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، عن منح كل من الفنان خالد الصاوي والفنان أنسي أبوسيف، جائزة الإنجاز الإبداعي، تقديرًا لعملهما ومشوارهما السينمائي الحافل بالعديد من الأعمال المميزة.

وكان مهرجان الجونة السينمائي، أعلن عن برنامج مسابقة الأفلام القصيرة في دورته الرابعة.

يتضمن البرنامج أفلامًا من فرنسا وإيطاليا وصربيا وسلوفينيا وأوكرانيا وروسيا واليونان وسويسرا وإسبانيا وهولندا وبلجيكا، إضافة إلى النرويج ومقدونيا وتونس ولبنان والأردن ومصر.