رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ميار شريف: لو هتجوز واحد وقالي سيبي التنس هقوله مع السلامة

كتب: أحمد حامد دياب -

08:23 ص | الأربعاء 07 أكتوبر 2020

ميار شريف

حلت ميار شريف بطلة التنس المصنفة عالميا والملقبة بفتاة مصر الذهبية ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "dmc".

وقالت شريف إنها أنفقت أموالا كثيرة من أجل لعب التنس والحصول على بطولات مشيرة إلى أنها ذهبت لإسبانيا من أجل ممارسة اللعبة وأن والدتها دعمتها ماديًا رغم أنهم أسرة عادية.

وأشارت إلى أنها عادت من إسبانيا وذهبت للتدريب في النادي الأهلي معتبرة أنه بيتها وكانت تلعب فيه من سن 11 عام، مؤكدة أنها قادرة على تحدي أي لاعبة تنس في العالم.

وأوضحت "شريف" أنها ضمن أفضل 200 لاعبة في التصنيف العالمي مشيرة إلى أنها نافست في 30 بطولة عالمية من أجل الدخول في التصنيف العالمي وأن الاتحاد الدولي للتنس كتب عنها أنها من أكثر الفتيات التي كسبت مباريات تنس في العالم وأن ذلك أهلها للعب بطولات كبرى.

وأكدت شريف أنها ستتمسك بالتنس عند ارتباطها مضيفة: "لو حد هيتجوزنى وقال سيبي التنس هقوله مع السلامة، التنس معايا من الأول وأى حد هيجى وهو موجود" مؤكدة أنها تتمنى أن تتزوج شخص يدعمها وألا يكون إنسانا عصبيا، مشيرة إلى أن مدربها يمزح دائما معها بأنها لن ترتبط قبل أن تكون المصنفة الـ50 عالميًا.

وأكدت شريف على تأثير التغريدة التي كتبها لاعب المنتخب الوطني محمد صلاح لدعمها مثنية على صلاح ووجهت شريف بعض الأسئلة لمحمد صلاح قائلة: "إزاى قدر يكسر حاجز إنه يكون أول لاعب مصري يوصل للمكانة اللي هو فيها دي وبالنسبة لي دي حاجة بتتحقق ونفسي أوصل للمكان اللي هو فيه".

وأضافت: "والسؤال الثانى إزاي قدر يحافظ على مكانته على القمة والسؤال الثالث قدر إزاى يكون مميز مع فريق كامل والسؤال الأخير إزاي بيتعامل مع فريقه رغم إنه أعلى منهم وكيف يتعامل مع السوشيال ميديا، ومع الناس اللي حواليه".