رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مذيعة تتهم "مهند التركي" بتعنيف زوجته: أصبح عدوانياً "فيديو"

كتب: وكالات -

07:36 ص | الأربعاء 07 أكتوبر 2020

مهند وزوجته

قبل 4 سنوات أعلن الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير بـ "مهند" في الوطن العربي، زواجه، ومنذ ذلك الحين ودائما ما تخرج الأقاويل حولهما، وكان آخرها ما ذكرته المذيعة التركية بيرجان بالي في برنامجها.

وقالت "بالي"، إنّ الممثل "كيفانش "عنّف زوجته باشام ديزر، التي تعمل منسقةً للموضة.

وذكرت المذيعة أنّ الممثل التركي المعروف "أصبح عصبياً وعدوانياً بعد الزواج"، كما أنّه مارس العنف على زوجته أكثر من مرة. 

من ناحية أخرى أثارت تصريحات المذيعة التركية الكثير من الاستهجان والغضب ضدّها، واتُهمت بـ"تلفيق الأخبار" عن "كيفانش" لجذب الانتباه وتحقيق نسبة مشاهدة لبرنامجها.

وفي المقابل، لم يصدر أي نفي أو رد من كيفانش وزوجته.  

وكان الممثل التركي الشهير بـ "مهند"  قد أعلن عن غضبه عقب زواجه بشهر، نتيجة انتشار صورة له مع زوجته بـ"المايوه" في شهر العسل، معتبرًا ذلك انتهاك خصوصية حياته الشخصية.

وقال "مهند"، في تصريحات نشرتها صحيفة "حريت" التركية، "أشعر بالحزن عندما أفكر في بلدي، وكان علي أن أسافر خارج تركيا إلى أماكن نائية من أجل شهر العسل والزفاف.. ونشر صور زوجتي وصوري يعتبر عدم احترام لنا، أدين هذا الأمر".

وكان قد وقع الزواج بين الممثل كيفانش تاتليتوج الشهير بـ"مهند" ومصممة الأزياء باشاك ديزر منتصف فبراير عام 2016، وعقد حفل الزفاف الخاص في أحد فنادق باريس.

يذكر أن النجم التركي كان قد كشف في وقت سابق عن نتيجة تحليل فيروس كورونا الخاصة به، والتي جاءت سلبية بعد مرور ساعات عصيبة على جمهوره منذ إعلان احتجازه في المستشفى.

وكتب النجم التركي الشهير أنه يعاني من التهاب رئوي حاد بمساحة محددة من رئته وارتفاع في درجة الحرارة، لافتا إلى أنه سيكمل تحاليله.

وعليه، أعلن احتجازه في المستشفى تحت الملاحظة بعد اشتباه إصابته بكورونا، وذلك بعد خضوعه هو وزوجته لعزل منزلي في منزلهما بإحدى الغابات القريبة من مدينة إسطنبول.