رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لقطات أسرية لزوجة علي ربيع.. كاش مايوه ورقصة مع شقيقها

كتب: آية المليجى -

09:15 ص | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020

زوجة علي ربيع

شاركت ندى محمود، زوجة الفنان علي ربيع، متابعيها، عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بلقطات تظهر خلالها في البحر.

وظهرت "ندى" في بعض الصور وهي مرتدية "كاش مايوه" باللون الأبيض، وفي صورة أخرى كانت برفقة شقيقها ويجسدان إحدى الحركات الراقصة، من أمام حمام السباحة، وعلقت على الصورة "جزء من عائلتي".

وفي مقطع فيديو آخر، ظهرت مع طفلتها "مليكة" ووالدها، وهما يمزحان معا، وعلقت على الفيديو قائلة: "ربنا يخليك لينا ويبارك في صحتك يا أحلى أب في العالم ربنا يخليك لمليكة وتعيش وتتمتع في خيرك وبحضنك".

وتفاعل معها متابعوبها في التعليقات على الصور: "جمالك يجيب صداع" "ده جمال محتاج ترجمة" "بابكي.. الراجل الفرفوش رزق" "ربنا يخليهولك.. عيلة كيوت".

وكان الفنان علي ربيع انفصل عن زوجته ندى محمود، قبل ذلك لكنهما عادت حياتهما الزوجية من جديد، عقب قرابة 11 شهر من الانفصال.

وكلمات مقتضبة أعلنت من خلالها "ندى" عودتها لزوجها، في منشور جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليكتفي "ربيع" حينها بـ"لايك" على منشورها، التي شاركته عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

ومنذ عودة الثنائي لم تترك "ندى" فرصة إلا وعبرت للأخير عن حبها الذي يكتفي بتسجيل الإعجاب، وقليلا ما يعلق على منشوراتها. 

ووقتها لم يعلق "ربيع" على خبر عودته لزوجته، لكنه اكتفى بنشر صورة له عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، خلال زيارته للأهرامات، معلقًا عليها: "أنا الأسد أهو.. علي ربيع"، دون الإشارة لخبر عودته لزوجته نهائيا.