رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

أحمد زاهر: تراجعت عن قرار عدم مشاركة بناتي بأعمال فنية بسبب ياسر جلال

كتب: أحمد حامد دياب -

07:49 ص | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020

أحمد زاهر وأسرته مع صاحبة السعادة

حكى الفنان أحمد زاهر عن كواليس تعرفه على زوجته هدى فاروق، مشيرًا إلى أنه شاهدها خلال عرض خاص لأحد الأفلام هي ووالدتها وتعرف عليها وأصبحوا أصدقاء.

وأضاف زاهر خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "dmc" أنه كان يعتبرها كصديقة له وكان يحكي لها بشكل يومي عن مغامراته العاطفية لأنه كان مرتبطا وقتها ولم ينتبه إلى أنها كانت تحبه، لافتًا إلى أن زوجها وبناتها أصدقاء وأنهم يتمتعون جميعًا بروح الصداقة.

من جهتها، قالت زوجته هدى فاروق إنها شاهدت زاهر في عرض خاص وطلبت من والدتها أن تذهب وتسلم عليه وتعرفها عليه أيضًا، لافتة إلى أنه كان يتواصل معها يوميًا من أجل أن يحكي لها عن مغامراته العاطفية وكان يتصل بها يوميًا الساعة 2 صباحًا.

وحكى زاهر عن بناته "ملك وليلى"، مشيرًا إلى أنهما شاركتا في أفلام "كابتن هيما" و"عمر وسلمى 2"، لافتًا إلى أنه قرر عدم مشاركتهما في أي أعمال فنية حتى انتهاء فترة مراهقتهما وانتهاء الدراسة الجامعية إلا أنه تراجع عن القرار أمام إلحاح الفنان ياسر جلال والذي طلب منه مشاركة ليلى في مسلسل "الفتوة" حيث قدمت فيه دور ابنته.

بينما قالت ملك أحمد زاهر إنها تشارك في مسلسل "لؤلؤ" من بطولة أحمد زاهر، ومى عمر، لافتة إلى أن المخرج محمد سامي هو الذي رشحها للعمل.