رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فيديو.. أحمد زاهر: طلقت زوجتي فترة مرضي.. خوفت عليها وعلى بناتي

كتب: ياسمين محمود -

04:20 ص | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020

احمد زاهر وزوجته وإسعاد يونس

قال الفنان أحمد زاهر خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس خلال برنامج "صاحبة السعادة"، إنه تعرض لحالة نفسية سيئة في فترة مرضه، وزيادة وزنه إلى اكتئاب شديد.

وقالت هدى فاروق زوجة أحمد زاهر، أثناء تعرض أحمد لمرض نادر يصيب واحد من كل عشرة مليون، أدى لزيادة كبيرة في وزنه مما جعله يدخل في حالة من الاكتئاب الشديد، وكنت حينها أبلغ من العمر 21 عاما، وفي هذه المرحلة كان معنا ليلى وملك، وحاول أحمد أن ينفصل عني، وبالفعل طلقني وظللت معه في نفس الشقة لمدة ثلاثة أيام وحاول أن يجعلنى أخرج وأبعد عنه بأي شكل ولكن فى اليوم الثالث لم أشعر بنفسى إلا وأنا فى المستشفى وهو بجانبى يطلب منى أن أسامحه.

وقال زاهر بالفعل حاولت تطليقها لأنى كنت أخشى عليها هى والبنات فكنت أرى أن هذه هى النهاية ولكن هى ساعدتني كثيرا وأحضرت لى الأطباء للمنزل والأدوية ووقفت بجواري وكان لها فضل كبير أنني اتقرب من الله ولها الفضل أن ألتزم فى الصلاة.

نشرت الفنانة إسعاد يونس، عبر حسابها بـ"فيس بوك، صور من كواليس حلقة "صاحبة السعادة"، مع أسرة الفنان أحمد زاهر، وأظهرت صور الكواليس، أجواء من خفة الظل والشقاوة داخل الاستوديو.

وعلقت قائلة: "سهرة مختلفة مع عائلة أحمد زاهر على قناة dmc"

أعرب الفنان أحمد زاهر عن سعادته بردود الفعل حول فيلمه الجديد "زنزانة 7" الذي طرح في السينما.وعلق "زاهر" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: "الحمد لله يوم جميل مع الجمهور العظيم حضرنا الفيلم والحمد لله والشكر لله ردود الفعل حلوة جدًا.. زنزانة 7 في كل السينمات في مصر والسعودية والإمارات".وعلق "زاهر" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: "الحمد لله يوم جميل مع الجمهور العظيم حضرنا الفيلم والحمد لله والشكر لله ردود الفعل حلوة جدًا.. زنزانة 7 في كل السينمات في مصر والسعودية والإمارات".وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والإثارة، ويشارك ‏فيه عدد من الوجوه ‏الجديدة وهم: أيمن كشك، وأشرف عبدالعزيز، ‏ومنى منير. ‏فيلم "زنزانة 7" بطولة: نضال الشافعي، وأحمد زاهر، ومايا نصرى، وعبير صبري، وإيهاب فهمي، ومنة ‏فضالي، ومدحت تيخة، وأحمد التهامى، ومن تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج إبرام ‏نشأت.