رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الفنانة حلا نورة تحذف صورها على "إنستجرام": أهلي أجبروني على الاعتزال

كتب: آية المليجى -

09:01 م | الإثنين 05 أكتوبر 2020

حلا نورة

حذفت الفنانة السعودية حلا نورة، جميع صورها وفيديوهاتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لكن فيديو واحد قصير نشرته لها، ظهرت من خلاله وهي ترفع شعرها لأعلى.

الفيديو الوحيد الذي تبقى على "انستجرام" استقبلت عليه "حلا" تعليقات من متابعيها، حول السبب في إقدامها على هذه الخطوة.

ومن خلال التعليقات التي استقبلتها، أرجعت السبب وراء ذلك لإجبار أهلها على اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، فكانت من ضمن تعليقات "حلا": "حطيتهم بالأرشيف الأمانة.. كنت بفكر بالاعتزال والتحجب.. أهلي يضغطون عليا يبوني أتحجب.. ادعولي الله يكتبلي الخير ويوفقني".

وكانت من ضمن التعليقات: "هلا حلا شفت في مكان كومنت لك أن أهلك يضغطون عليك عشان الحجاب.. شوفي بقولك وأتمنى تفهمين كلامي صح أنتي مش كبيرة بالعمر توك شباب.. طبيعي راح تعيشين سنك مثل البنات اللي بسنك إذا أنتي مقتنعة بالحجاب من داخلك مرتاحة لخطوة الحجاب تحجبي بس إذا أنتي مش مستعدة وبتتحجبين عشان أهلك ولأنهم ضاغطين عليك فأنا أقولك لا تجاملين على حساب نفسك حتى لو أهلك بالنهاية أنتي بتتعبين بتشوفين اللي حولك من بنات أو مشاهير بصبغات وقصات شعر.. وأنتي بخاطرك لكن تحجبتي ويا ريت على الاقتناع بس لأن حد ألح عليك وراح تندمين مثل كثير فنانات تحجبوا في الصغر وقطو يوم كبرو لأنهم قيدو نفسهم بدري وفاتتهم الحياة و عدين خلعوا الحجاب على كبر مثل الفنانة صابرين، سهير رمزي، شهيرة".

وردت عليها "حلا"، قائلة: "صحيح كلامك.. ويارب الله يقدم لي فيه الخير حقي يارب".

يذكر أن الفنانة السعودية أعلنت مؤخرًا عن إجرائها عملية تجميل بالأنف، مشيرة إلى أن تلك العملية ساعدتها على الظهور بشكل أفضل من ذي قبل.