رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صفاء جلال تصدم جمهورها بصورة مع ابنتها: عندها 20 سنة

كتب: روان مسعد -

10:50 م | الإثنين 05 أكتوبر 2020

صفاء جلال

نشرت الفنانة صفاء جلال صورة جديدة لها برفقة ابنتها، لتحتفل معها بعيد ميلادها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وظهرت الفتاة ابنة الفنانة صفاء محجبة، حيث نشرت صفاء عبر "فيسبوك"، 3 صور في مراحل مختلفة من عمرها.

وكتبت صفاء في تعليقها على الصورة، "أمورتي الحلوة بقت طعمة ولها سحر كبير، النهاردة بنتي وأول فرحتي تمت 20 سنة، كل سنة وأنتي طيبة يا قلب أمك".

 

وتفاعل الجمهور مع الصورة عبر الإعجابات والتعليقات والتي بدت مصدومة من كبر ابنتها، وكان من بينها، "الحلوة القمر جودي كبرتك جدا"، و"إيه ده عندك بنت كبيرة كدة إزاي"، و"اللهم بارك ربنا يحفظها وكل سنة وهي طيبه وعقبال سنين كتير حلوة"، و"إزاي بنوتك كبيرة كدة ربنا يحفظهالك"، و"بسم الله ما شاء الله يارب بارك كل سنة وأنت في سعادة وهنا ورضا من الله يا أحلى سلمى".

يذكر أن آخر أعمال صفاء جلال هو مشاركتها في مسلسل "بخط الإيد"، والذي عرض في بداية العام الجاري، مسلسل "بخط الإيد" من بطولة أحمد رزق، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، وإيمان العاصي، وسوسن بدر وتأليف هالة الزغندي، وإخراج ‏شيرين عادل، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

كما أن الفنانة صفاء جلال قليلة الظهور مؤخرا، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تنشر كثير من الصور، ولكنها أكثر تفاعلا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من المواقع الأخرى مثل "تويتر"، و"إنستجرام".

ولا تنشر الفنانة كثيرا عن حياتها الشخصية، وإنما الأعمال الفنية التي تشارك فيها مع الفنانين، وكذلك الفعاليات المختلفة التي تحضرها سواء داخل أو خارج مصر، لذا أصبحت صورة ابنتها هي الأكثر تفاعلا على مدار أشهر عبر "السوشيال ميديا".