رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ولادة مبكرة.. جومانا مراد تعلن كواليس إنجاب توأمها

كتب: هبة وهدان -

02:18 م | الإثنين 05 أكتوبر 2020

جومانا مراد

فاجأت الفنانة جومانا مراد جمهورها بقيامها بولادة مبكرة اسفرت عن وضع توأمين.

وكشفت مراد في حوارها ببرنامج "The Insider بالعربي"، أنها وضعت توأمها "علي" و"ديانا" قبل يومين من الشهر السابع، بعد سفرها للولايات المتحدة الأمريكية مباشرة.

وأضافت جومانا، أنها كانت قلقة من أن تلد في الطائرة، وأن توأمها الآن بصحة جيدة.

ورزقت من قبل الفنانة جومانا مراد بابنها الأكبر محمد.

وجومانا صاحبة الـ46 عاما تزوجت 4 مرات، حيث كانت المرة الأولى من المخرج التلفزيوني السوري "نجدة أنزور"، ولكنها أقامت دعوى خلع بعد زواج دام أكثر من 3 سنوات، ثم تزوجت من رجل أعمال سوري، وهو الزواج الذي انتهي أيضا بالطلاق، إلا أنها لم تنجب في أي منهما. 

اما الزيجة الثالثة فكانت من المحامي الأردني "ربيع بسيسو" في أبريل 2013، وأقيم عقد القران في فيلتها الخاصة بمنطقة العريش في مصر، وفي فبراير 2019 أعلنت إنجاب مولودها الأول الذي وضعته كذلك في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت تتواجد هناك قبل عدة أشهر من ولادتها. 

وكانت قد اختفت جومانا عن الأضواء منذ عام 2013، حيث آخر أعمالها مسلسل "فرعون" مع الفنان الراحل خالد صالح، إلا أنها ظهرت قائلة: "الجميع يعلم أني تفرغت لتكوين أسرة، لكني لم أعتزل ولم أفكر يوما في ذلك، وبكل تأكيد زوجي داعم لي في حياتي الفنية، بل هو كلمة السر لحياتي كلها، وهو يساندني بكل قوته، ويعطيني الكثير من وقته ليمنحني رأيه، وأستشيره في كل ما يُعرض عليّ من سيناريوهات وأعمال فنية، ودائما رأيه يكون في محله، فهو يفهم في كل شيء وهذا يفيديني في كل الأمور".

وشاركت جومانا مسلسل "خيانة عهد" بطولته يسرا، حلا شيحة، خالد سرحان، بيومي فؤاد، عبير صبري، جومانا مراد، سلوى عثمان، هنادي مهنى وخالد أنور، من تأليف أحمد عادل سلطان، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب .