رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

إيمي طلعت زكريا تكشف وصايا والدها

كتب: غادة شعبان -

11:58 ص | الإثنين 05 أكتوبر 2020

إيمي طلعت زكريا ووالدها

علاقة قوية كانت تجمع الفنان الراحل طلعت زكريا بابنته إيمي، والتي باتت فور وفاته غير مصدقة للأمر، فكانت تشاركه جميع أوقاته ولحظاته، وانهارت بشدة فور تشييع جثمانه لمثواه الأخير وأثناء تلقيها مراسم العزاء.

وتفصلنا أيام قليلة على الذكرى الأولى، لرحيل الفنان طلعت زكريا، الذي منذ أن ظهر على شاشات السينما والتلفزيون، وهو يمتع متابعيه بالأعمال التي ستظل محفورة في قلوبهم وعقولهم.

وشاركت إيمي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كواليس الأيام الأخيرة لها برفقة والدها والوصايا الذي أوصاها بها، "زى اليومين دول كدة من سنة كان بابا قاعد معايا وبنتكلم وكان بيوصيني على نفسي وأمي وأخويا بطريقة غير مباشرة، مفهمتهاش غير بعدها بكام يوم".

وعن اللحظات الأخيرة لها برفقة الفنان الراحل قالت، "لحظة لمًا اتقالي البقاء لله وقتها جالي إحساس غريب، إحساس كدة اللى هو الدنيا فجأة وقفت بيا مش سامعة ولا شايفة حاجة غير شكل بابا اللي ماسكة ف إيده، وبقوله بابا متهزرش قوم عشان خاطري".

واختتمت إيمي، "اللهم لا اعتراض، أنا واثقة إنه في مكان جميل عند اللي خلقه هو أحن عليه من أي حد، نفسي أقوله إنك وحشتني أوي والدنيا صعبة من غيرك عليا أوي، ربنا يرحمك يا نبض قلبي ويرحم كل غالي فقدناه ويرحم أمواتنا جميعا".

إيمي عن كواليس الذكرى الأولى لوالدها: هنزوره في المقابر في الإسكندرية ونقرأ قرآن

"بحضرله أغنية وهنبقى عاملين سنوية ليه ونروح نزوره"، بهذة العبارة بدأت إيمي الكشف عن الخطط التي ستقوم بها إحياءً لذكرى والدها الفنان الراحل، خلال حديثها لـ"الوطن"،"هنروح نزوره في مقابر العائلة في محافظة الإسكندرية، برفقة والدتي وشقيقي، يوم الخميس القادم، نقرأ آيات القرآن الكريم".

إيمي تحضر أغنية لوالدها بصوتها:عايزاها تصل لقلب كل بنت

وعن كواليس الأغنية التي ستحضرها لوالدها الراحل، قالت: "لحد ما صوتي كويس، فكرت أعمل أغنية مش علشان ذكرى الوفاة وإنما إهداء ليه، حابة أعمل حاجة من البنت لوالدها، ولم يتم الاستقرار على الكلمات حتى الآن، ولكن سيكون محتواها عن السند والأمان والتي ستصل لكل الناس".