رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد أنباء ارتباطها بمعز مسعود.. محامي زوج حلا شيحا يعلن انفصالها رسميا

كتب: الوطن -

05:09 م | الأحد 04 أكتوبر 2020

حلا شيحا

أعلن طارق فودة محامي ستيف مارك، زوج الفنانة حلا شيحا، انفصال موكله عن الأخيرة اليوم الأحد، داخل مقر الشهر العقاري بالإسكندرية، وذلك نظرا لأن الزواج تم في الإسكندرية.

وأضاف فودة، أن الطلاق جاء بناء على رغبة الطرفين، وبرأت حلا زوجها من كل النفقات الزوجية.

وتصدرت مؤخرا الفنانة حلا شيحة والداعية الإسلامي معز مسعود محركات البحث، بعد انتشار أنباء عن ارتباطهما عاطفيًا منذ فترة قريبة، التي لم يجر تأكيدها أو نفيها من قبل الطرفين.

فيما قال الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد حلا شيحة، لـ"الوطن"، إنه لا يعرف شيئًا عن ما يتردد من ارتباط ابنته، لأنه ببساطة لا يوجد شيء رسمي لكي يفصح عنه: "بسمع وأقرأ تلك الأخبار زيي زيكم بالظبط".

وأضاف أن الارتباط والزواج حق لها، وليس به شىء غريب، مشيرًا إلى أن معز مسعود أو غيره، لم يطلب يدها بشكل رسمي.

وكانت الفنانة هنا شيحة، رفضت التعليق على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن ارتباط شقيقتها الفنانة "حلا"، بالداعية الإسلامي معز مسعود.

وقالت "هنا" في تصريح لـ"الوطن": "أنا مش بتكلم عن حلا.. ماليش علاقة.. اسألوا حلا"، رافضة التعليق على حقيقة الأمر سواء بالنفي أو بالإيجاب.

يُذكر أن آخر أعمال حلا شيحة كانت خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل "خيانة عهد"، من بطولة النجمة يسرا، وجومانة مراد، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، وهنادي مهني، وخالد سرحان، وسلوي عثمان وآخرين، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

كما تنتظر حلا شيحا عرض فيلمها "مش أنا" مع تامر حسني والذي إنتهت من تصويره مؤخرا، ويشاركها في البطولة كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، عصام السقا ومن إخراج سارة وفيق في أول تجاربها الإخراجية.