رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الاكتئاب وراء انفصالها وأثارت الجدل بصورة مع ممثل بورنو.. محطات في حياة بشرى

كتب: غادة شعبان -

04:37 ص | الإثنين 05 أكتوبر 2020

بشرى

بدأت حياتها داخل الوسط الفني، من خلال العمل كمذيعة على شاشات الفضائيات ثم انتقلت للتمثيل عام 2002 من خلال ست كوم "شباب أون لاين"، حققت نجاحا كبيرا وأثبتت وجودها خلال وقت قصير حيث برعت في تجسيد مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأدوار السينمائية، كما عملت ايضًا مع شركة "نيو سينشيري برودكشن"، هي الفنانة بشرى.

يتزامن اليوم 5 أكتوبر، يوم ميلاد الفنانة بشرى، التي تتمتع بصوت هادئ وأغنياتها التي عرفها الكثيرون، ويُقدم هُن أبرز المحطات التي أثارت بها الفنانة الجدل، خلال السطور التالية.

بشرى عن انفصالها: اخترنا بعض في الوقت الغلط

قالت الفنانة بشرى إنها انفصلت عن زوجها بعد زواج دام 5 سنوات متابعة "ده إنجاز".

وأضافت بشرى، خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسري ببرنامج "أنا وأنا" المذاع عبر فضائية "أون إي" أن لديها ابن وابنة من طليقها هما إسماعيل 6 سنوات وليلى 5 سنوات، لافتة إلى أنهما نعمة من الله.

وأشارت إلى أن علاقة أولادها بوالدهم جيدة وهو حنون عليهم جدا، لافتة إلى أنه سوري والمعروف عن الأباء السوريين اهتماماتهم الأسرية.

وتابعت بشرى، "مشكلة جوازنا إننا اخترنا بعض في الوقت الغلط.. إحنا اخترنا بعض وإحنا مكتئبين لأنه كان حزين على والده لأنه متوفى وأنا كمان.. ورغم إنه كان متمسك بيا بس أنا اخترت الانفصال".

ارتباطها بـ نجيب ساويرس..لو معاه فلوس فأنا معايا شهرة ومخ

وفي 28 إبريل عام 2018، علقت الفنانة بشرى، على الشائعات المنتشرة حول ارتباطها بعلاقة عاطفية مع رجل الأعمال نجيب ساويرس، بسبب مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي.

وتزايدت الشائعات حول علاقة "بشرى" برجل الأعمال نجيب ساويرس، خاصة بسبب إدارتها لأحد المهرجانات السينمائية، عامين متتاليين.

وأوضحت الفنانة، خلال حديثها من قبل مع الإعلامية سمر يسري، أن تلك الأقاويل مجرد شائعات، وكلام مُضحك، قائلة: "مش عارفة اشمعنى المهندس نجيب، مع إن كان في ناس كتير، بقضي معاهم أوقات أكتر، ولو هو معاه فلوس فأنا معايا شهرة ومخ وأفكار وجيش من الناس حابة تشتغل معايا".

صورة مع ممثل بورنو

وكانت أثارت بشرى الجدل منذ أكثر من عامين، بسبب صورتها مع ممثل "أفلام بورنو"، وأوضحت الفنانة حينها مع الإعلامية سمر يسري، أنها لم تك تعرفه من الأساس.

وتابعت: "اتصورت معاه في قاعة سينما قدام الناس، وكنا محتشمين في لبسنا، ومفيش أي عيب أتصور معاه، لأنه إنسان، اختياره مش بحبه، لكن إحنا ملك الناس كلها".