رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

قّبل يدها وبكى.. إلهام شاهين تنشر صور من زفاف شقيقها: "فرحة حياتي"

كتب: غادة شعبان -

07:34 م | الأحد 04 أكتوبر 2020

أمير شاهين وإلهام شاهين

علاقة كبيرة تجمع بين الفنانة إلهام شاهين وشقيقها أمير، والتي بدت واضحة خلال ظهورها في حفل زفافه، وشاركت الفنانة عدد من الصور التي تجمعها به، والذي ظهر وهو يقبلها ويبكي في أحضانها.

وشاركت الفنانة عدد من الصور من حفل زفاف شقيقها الأصغر، موجهة رسالة له، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تعبر من خلالها عن المشاعر التي بداخلها، قائلةً: "أكبر فرحة فى حياتى يوم فرح حبيب قلبي أمير، أخويا، وابني وصاحبي وأعز إنسان عندي".

وتابعت الفنانة متوجهةً بالدعاء لشقيقها وزوجته: " يارب يسعده هو وعروسته الجميلة منه، ويكونوا قدم خير ووش السعد على بعض ونفرح بولادهم إنشاء الله وربنا يحميهم من كل شر بتمنى لهم مستقبل مشرق وبإذن الله القادم أجمل".

واحتفل أمير شاهين بزواجه من منة جاب الله، بعد ما يقارب الـ20 يومًا من إعلان خطوبته في حفل بسيط على شاطئ البحر.

هنأت الفنانة هالة صدقي، عبر موقع انستجرام، أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين على زفافه.

 ونشرت هالة فيديو من الفرح يظهر فيه أبناؤها بصحبة أمير شاهين وعلقت قائلة: "حبيبي الأمير أمير ألف مبروك يا حبيبي وربنا بعتلك نصيبك عروسة جميلة وقمراية علشان تمسح دموعك، وأكيد كنت حاسس بوجود مامتك حواليك الله يرحمها، بس كل حبايبك كانوا حواليك ، وأولهم ولادي اللي لفت الدنيا وهما اللي يزفوكً، مبروك يا أحن وأطيب قلب".

 

وعقد أمير شاهين قرانه على منة جاب الله، أول أمس، بعد مرور 20 يومًا من إعلان خطوبتهما، في حفل بسيط على شاطئ البحر بالساحل الشمالي.

وأحيا حفل الزفاف المطرب الكبير عمرو دياب، وحضرت فرقته في الساعات الأولى من بدء الحفل، كما تواجد الكينج محمد منير.

وحضر عدد من نجوم الفن الحفل، على رأسهم يسرا، وهالة صدقي، ومحمد الشرنوبي، وهلا شيحة، ومنة شلبي، وهاني سلامة، وسمير صبري، وليلى علوي، ورانيا فريد شوقي، وهاني رمزي، ونقيب الممثلين أشرف زكي، والإعلامية بوسي شلبي.

وكان أمير شاهين قال في أول تصريح له بعد خطوبته إنه سعيد بالفرحة الكبيرة التي يشعر بها من الجميع حوله، سواء من داخل الوسط الفني أو الجمهور.