رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

صابرين تحتفل بعيد ميلادها بصحبة "أعز الحبايب" (صور)

كتب: هبة أمين -

01:51 م | الأحد 04 أكتوبر 2020

صابرين بصحبة ابنها الصغير

"أوسكار عيد ميلادي هدية من أولادي"، بهذا التعليق نشرت الفنانة صابرين، صورا من احتفالها بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم 4 أكتوبر، حيث أعد أبناؤها وزوجها لها، "تورتة" تحمل تمثال على هيئة جائزة الأوسكار العالمية، بجوار صورتها.

وتشارك الفنانة صابرين، في فيلم "النمس والإنس" من تأليف وإخراج شريف عرفة، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر.

وشاركت صابرين، في موسم رمضان الماضي خلال أحداث مسلسل "ليالينا 80" من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح وبطولة إياد نصار، غادة عادل، خالد الصاوي، ميدو عادل، نهى عابدين، محمد علي رزق، محمد الشقنقيري، رنا رئيس، هبة عبدالغني، منة عرفة، سارة التونسي، نورهان، هاجر الشرنوبي، حسني شتا، محمد شاهين، صبري عبدالمنعم.

وعن إمكانية تأديتها لدور أم من جديد بعد مسلسل "ليالينا 80"، قالت صابرين، في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا": "قولتلهم دي آخر أم خلاص مفيش أم تاني"، لافتة إلى أن المسلسل كان خاليا من الصراعات: "المسلسل ده من النوعية اللي هتعيش".

وكانت الفنانة صابرين، هددت باتخاذ كل الإجراءات ضد كل من تسول له نفسه بالتطاول عليها والإساءة إليها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت صابرين، عبر حسابها على موقع انستجرام، قائلة: "أي حد هيكتب أي كلمة فيها إساءة أو تنمر هعمل تصرف مش لصالحه".

وأضافت، "من هذه اللحظة، قد أعذر من أنذر"، الأمر الذي أدى إلى تفاعل عدد من النجوم معها، وتأييد الفنان مجدي كامل لها، بقوله "عندك حق".

وفي ديسمبر من العام الماضي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها الرسمي بتطبيق "انستجرام"، صور الفنانة صابرين، في أول ظهور لها بعد خلعها الحجاب، حيث علقت "بوسي" على الصور قائلة: "انتظرونا في لقاء خاص مع صابرين".

وظهرت وقتها صابرين، في مهرجان نجم العرب، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أثناء تكريمها عن مجمل أعمالها التي قدمتها خلال السنوات الماضية، بدون الحجاب.