رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

مصمم بدلة أمير شاهين لـ"الوطن": اتفصلت في 20 يوم.. والقماش من إيطاليا

كتب: يسرا محمود -

04:20 ص | الأحد 04 أكتوبر 2020

حفل زفاف أمير شاهين

بدلة قاتمة اللون، تجمع بين الأزرق والأسود، لفت بها الفنان أمير شاهين، شقيق النجمة إلهام شاهين، في حفل زفافها على منة جاب الله، الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن، وتصدر محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية.

مصمم الأزياء محمد جميل يروي لـ"الوطن"، كواليس تجهيزات إطلالة أمير شاهين، قائلًا: " البدلة اتعملت إسبشيال أوردر مخصوص له"، موضحًا أنه حاول الخروج عن التقليدي بالجمع بين اللون الأزرق القاتم مع الأسود في زي الزفاف.

ويتابع "جميل" حديثه، بأن "البليز" و"البنطلون" مصنوعان من صوف مستورد من إيطاليا من خامة "106s فابيرك"، فيما اعتمد على القطن المصري في تفصيل القميص، "وألف حرفين من اسمه بالإنجليزي اتكتبه على القميص بالخياطة".

20 يومًا استغرقها مصمم الأزياء في تنفيذ كافة التجهيزات الخاصة بالبدلة التي حازت على إعجاب العريس وأصدقائه، "كان متابع معايا كل تفصيلة، وهى لايقة عليه جدا، وكان أجمل عريس".

واحتفل أمير شاهين بزواجه من منة جاب الله، بعد ما يقارب الـ20 يومًا من إعلان خطوبته في حفل بسيط على شاطئ البحر.

وذكر مصدر مقرب من العروسين تفاصيل الزفاف، قائلًا لـ"هن"، إن مراسم الحفل بدأت في الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الثالثة صباح اليوم التالي.

وأشار إلى أن العروسين شددا على الحضور بعدم اصطحاب الأطفال، والدخول بالدعوات الرسمية فقط، متابعًا، أن تمت دعوة عدد كبير من الفنانين على رأسهم: هالة صدقي وهاني سلامة وفيفي عبده وبوسي شلبي ويسرا، مردفًا: "هاني سلامة مع صاحبه العريس في تجهيزات الفرح".

وكان أمير شاهين، قال في أول تصريح له بعد خطوبته، إنه سعيد بالفرحة الكبيرة التي يشعرها، من كل الذين حوله، سواء من داخل الوسط الفني أو الجمهور.

وأكد في تصريحات لـ"الوطن"، أن ربنا كرمه بخطيبته، نتيجة دعاء والدته الراحلة، وشقيقته إلهام التي يعتبرها أمه. وكان أمير، احتفل الشهر الماضي بخطوبته من منة جاب الله، شقيقة زوجة المنتج أحمد عبدالعاطي، وذلك في الساحل الشمالي بحضور عدد من الفنانين، من ضمنهم هالة صدقي وهنا شيحا وغيرهما.

ورصدت بعض اللقطات المصورة، التي شاركت بها الإعلامية بوسي شلبي، تفاصيل حفل الخطوبة، الذي أقيم في الساحل الشمالي، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.

وتألق العروسان والحضور بملابس هادئة وبسيطة، بعيدًا عن الرسميات والسواريه المعتادة، مما يتوافق مع توقيت ومكان الاحتفال.