رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

اتخطبوا من 30 سنة.. هكذا تغيرت ملامح "الحب الأول" لـ عمرو دياب

كتب: يسرا محمود -

08:29 م | السبت 03 أكتوبر 2020

عمرو دياب وإيناس شاهين

حفل زفاف حاشد، تضمن حضور عدد كبير من الفنانين في الوسط العربي، الذي اكتمل بإحياء النجم عمرو دياب الحفل، ليجتمع "الهضبة" مع "حبه الأول" إيناس شاهين، شقيقة العريس أمير شاهين، بعد مرور ما يقارب الـ30 سنة، على حبهما.

"إيناس" أطلت في الحفل بفستان أزرق طويل بدون أكمام، والذي تميز بأنه مزود بـ"شراشيب"، مع شعر أحمر متوسط الطول، ومكياج "سموكي" يتناسب مع الحفل.

وتبرز صور حفل الزفاف تغير ملامح "إيناس" من الشباب حتى الآن، فبرغم احتفاظها برشاقتها، إلا أنها اعتادت على الظهور سابقًا بشعر أسود أنسيابي، مع مكياج هادئ، يبرز ملامحها وجمالها.

في كادر واحد.. صورة تجمع دينا الشربيني و"الحب الأول" لـ عمرو دياب 

يشار إلى أن الحفل تضمن مفاجأة للثنائي، مُمَثلة في ظهور الفنانة دينا الشربيني في الصورة نفسها مع "إيناس" وشقيقتها إلهام والعريس، خلال وقوفها بجوار "الهضبة".

ووثقت إحدى عدسات الحضور ذلك المشهد، بمقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، خلال الساعات الماضية، الذي حقق مئات الآلاف من المشاهدات.

من هى إيناس شاهين؟

- اسمها إيناس شاهين الشقيقة الصغرى للنجمة إلهام شاهين.

- لديها 3 أشقاء: أمير شاهين، أيمن شاهين، إلهام شاهين.

- كان عمرها حين ارتبطا 17 عامًا، بينما كان عمرو دياب في الـ27 من عمره.

- رفضت إلهام شاهين الزواج لصغر عمر اختها، وكان عمرو دياب في بداية مشواره الفني.

- تعمل حاليًا في مجال "إستايلست" و"آرت دايركشن".

عمرو دياب وخطيبته الأولى

 يذكر أن عمرو دياب، خطب شقيقة إلهام عام 1988، وإثر ذلك استعانت به الأخيرة في أول عمل درامي له، وهو فيلم السجينتان، ولكن الخطوبة لم تدم كثيرا، وفسخت بسبب فارق السن بين الطرفين، إذا كان الهضبة يبلغ 27 عامًا، في حين كانت إيناس تبلغ 17 عاما.

وفي إحدى تصريحاتها التلفزيونية، كشفت إلهام شاهين تفاصيل فسخ الخطوبة، قائلة: "عمرو دياب وإيناس أختي اتخطبوا، وبعدين محصلش نصيب، يمكن أنا اللى بوّظت الجوازة، معرفش، يمكن أنا اختلفت على أي حاجة".