رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

في كادر واحد.. صورة تجمع دينا الشربيني و"الحب الأول" لـ عمرو دياب

كتب: يسرا محمود -

06:16 م | السبت 03 أكتوبر 2020

عمرو دياب ودينا الشربيني

قصة حب تجاوزت الـ30 عامًا، جمعت بين الفنان عمرو دياب وإيناس شاهين شقيقة الممثلة إلهام شاهين، التي لم تكلل بالزواج، بسبب فراق العمر بينهما، ليعود الحديث مجددًا عنهما بعد إحياء "الهضبة" حفل زفاف الفنان أمير شاهين ومنة جاب الله، مساء أمس، في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

الحفل تضمن مفاجأة للثنائي، مُمَثلة في ظهور الفنانة دينا الشربيني في الصورة نفسها مع "إيناس" وشقيقتها إلهام والعريس، خلال وقوفها بجوار "الهضبة".

ووثقت إحدى عدسات الحضور ذلك المشهد، بمقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، خلال الساعات الماضية، الذي حقق مئات الآلاف من المشاهدات.

عمرو دياب وخطيبته الأولى

 يذكر أن عمرو دياب، خطب شقيقة إلهام عام 1988، وإثر ذلك استعانت به الأخيرة في أول عمل درامي له، وهو فيلم السجينتان، ولكن الخطوبة لم تدم كثيرا، وفسخت بسبب فارق السن بين الطرفين، إذا كان الهضبة يبلغ 27 عامًا، في حين كانت إيناس تبلغ 17 عاما.

وفي إحدى تصريحاتها التلفزيونية، كشفت إلهام شاهين تفاصيل فسخ الخطوبة، قائلة: "عمرو دياب وإيناس أختي اتخطبوا، وبعدين محصلش نصيب، يمكن أنا اللى بوّظت الجوازة، معرفش، يمكن أنا اختلفت على أي حاجة".

واحتفل الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين، بحفل زفافه أمس، على المونتيرة منة جاب الله، بعد ما يقارب الـ20 يومًا من إعلان خطوبته في حفل بسيط على شاطئ البحر.

وحضر الحفل العديد من نجوم الفن والغناء، على رأسهم، محمد منير، يسرا، ليلى علوي، منة شلبي، وغيرهم من أبناء الوسط الفني.