رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

نرمين الفقي بدون مكياج لـ جمهورها: خليك طبيعي

كتب: هبة وهدان -

07:56 م | السبت 03 أكتوبر 2020

نرمين الفقي

ظهرت الفنانة نرمين الفقي، في أحدث صور لها بوجه خالي من مساحيق التجميل.

ونشرت الفقي، مجموعة من الصور عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، معلقة عليها: "خليك طبيعي، مش بس في الشكل، في كل شيء، خليك على طبيعتك".

‎وسيطرت البساطة على الإطلالة بأكملها، فلم يقتصر على المكياج فقط، بل ظهرت في الصور بإطلالة كاجوال بسيطة، حيث ارتدت تي شيرت أبيض مطبوع، ونسقت معه شورت باللون الأسود، متخلية عن الإكسسوارات والمجوهرات.

وأعتمدت نرمين كذلك على البساطة، باختيار حقيبة يد متوسطة الحجم، وتسريحة شعر بسيطة منسدلة على كتفيها.

‎وحرصت الفنانة نرمين الفقي مؤخرًا، على نشر صور ‎لها في مناسبات مختلفة، وكان آخرها عندما ظهرت بإطلالة صيفية جريئة، مرتدية جمبسوت قصير فوق الركبة باللون الأخضر الفاتح، وبأكمام واسعة.

وشاركت كذلك صورة جديدة على "إنستجرام" برفقة عائلتها، التي لاقت إعجاب الكثير من متابعيها، معلقة عليها: "عائلتي العظيمة بحبكم"

وعلق متابعوها على الصورة: "جميلة فى كل الأوقات"، "حلوة كالعادة ماشاء الله"، و"كل ما تكبر تحلى طول عمرك جميلة".

كما حرصت "الفقي"، على المشاركة فى تحدى صور الطفولة الذى اجتاح منصات السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، بنشر صورة لها خلال مرحلة الطفولة، وعلقت عليها قائلة، "الحمد والشكر لله".

ولاقت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها، الذين أجمعوا على أنها جميلة في كل حالاتها، وتزداد جمال مع مرور الزمن: "جمالك بيزيد جمال كل يوم عن اللي قبله"، "أحلى طفلة شفتها عيني".

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة نرمين الفقي، مشاركتها في حكاية "ما يطلبه المستمعون" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، من بطولة رانيا محمود ياسين، وإيهاب فهمي، ومحمد عادل وجميل برسوم، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج أكرم فريد.