رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

صحة

اتخطبوا وفركشوا.. 3 ثنائيات فنية في زفاف أمير شاهين

كتب: آية المليجى -

08:56 م | السبت 03 أكتوبر 2020

زفاف أمير شاهين

في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث أقيم حفل زفاف أمير شاهين، شقيق الفنانة إلهام شاهين، وسط حضور عدد كبير من مشاهير الفن والمطربين، الذين تميزوا بإطلالاتهم أو إحيائهم للحفل برفقة العروسين.

ووسط العدد الكبير من الفنانين، الذي جمع بين ثنائيات الحب من المشاهير، وأيضًا الثنائيات التي انتهت علاقاتهم العاطفية ليجمعهم حفل الزفاف مجددًا بعد سنوات من الفراق.

عمرو دياب يلتقي بخطيبته الأولى

30 عامًا مرت على خطبة الفنان عمرو دياب، وإيناس شاهين، شقيقة الفنانة إلهام شاهين، التي انتهت بالفسخ بعد مدة قصيرة، لكن المفاجأة التي شهدها حفل الزفاف، هو تلاقي الهضبة مع "إيناس" للمرة الأولى بعد سنوات طويلة.

وكان عمرو دياب خطب "إيناس"، شقيقة الفنانة إلهام شاهين في العام 1988، وكان وقتها يبلغ من العمر 27 عامًا، بينما "إيناس" كانت تبلغ 17 عامًا، وجاء فسخ الخطبة بسبب فارق السن بينهما.

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

أحيا الزفاف عدد كبير من المطربين، بينهم الفنان الشاب محمد الشرنوبي، الذي التقى بخطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ، التي تألقت بارتداء فستان أسود طويل ذو فتحة من الساق.

وشهد عام 2018 خطبة الفنان محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ، لكن لم تستمر الخطبة سوى 3 أشهر، وانتهت بعد خلافات بينهما، وتحذير "سارة" شركات الإنتاج من التعامل مع "الشرنوبي"، دون الرجوع إلى شركة الإنتاج الخاصة بها.

وانتهت الأزمة برفض النقابات الفنية الثلاث وغرفة صناعة السينما، قرار وقفه عن العمل أو منع الشركات من التعامل معه.

محمد منير ونجلاء بدر

وجمع حفل الزفاف أيضًا الفنان محمد منير، الذي حرص على الحضور وتهنئة العروسين، كما حضرت الفنانة نجلاء بدر، التي تمت خطبتها على "الكينج" لمدة قصيرة.

وكانت الفنانة نجلاء بدر، تحدثت عن خطبتها للفنان محمد منير، خلال لقائها في برنامج "أنا وأنا" على قناة "ON E"، مع الإعلامية سمر يسرى، حيث قالت إن "الكينج" ظهر فى حياتها كمطرب، لكن عندما اتصلت به لعمل لقاء معه، طلب يدها للزواج، مردفة: "أنا اتخضيت".