رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

صاحب جلسة "تصوير العسل": الانتقادات غيرة بنات والسيشن عملته في 4 دقايق

كتب: آية أشرف -

12:03 م | الجمعة 02 أكتوبر 2020

جلسة تصوير العسل

أثارت جلسة تصوير لإحدى الفتيات، وهي تتناول العسل الأبيض، خلال الساعات الماضية جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر المصور الجلسة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مُعلقًا: "ممكن آخد قلوبكوا بالسيشن ده، ⁩عسل بياكل عسل".

وظهرت "موديل" جلسة التصوير، بحجاب أبيض فضفاض، وهي تتناول عسل النحل، بيديها دون استخدام ملعقة، مع التعمد بوضع قطرات العسل على شفتيها ووجها، الأمر الذي تسبب في موجة من السخرية والغضب، بل والانتقادات اللاذعة لها وللمصور. 

صاحب جلسة التصوير: "الانتقادات غيرة بنات"

كشف "كيرلس الجزار" مصور الجلسة، كواليسها لـ "هُن"، قائلًا: "الفكرة فكرة العميلة أنا اديتها حرية الاختيار، وهي كانت حابة تعمل حاجة بالعسل ووافقتها على طول"، متابعًا: "السيشن مش تقليد للسيشن الأجنبي اللي انتشر من سنة، ومالوش علاقة بيه لأني معرفوش". 

وعن كواليس الجلسة، أكد أنها تمت سريعًا في إحدى كافيهات المعادي، قائلًا: "السيشن خد معايا 4 دقايق بس، لأن ناس كتير كانت في الكافيه بتضحك غير ناس كانت تعرفهم، خصوصًا إن الفتاة بتقدم مقاطع على التيك توك". 

أما عن الانتقادات الموجهة لجلسة التصوير، وانتشارها، فقال "الجزار": "متوقعتش انتشارها بالطريقة دي، بس في ناس بتحب التفاهة وعاوزة تشير وتنتقد وخلاص".

وعن انتقادات الجلسة، وأوضاعها، رد المصور: "دي غيرة بنات، خصوصًا أن البنت جميلة جدًا، بس هي خدت على الانتقادات".