رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رقص وعناق.. 6 لقطات من احتفال محمد الشرنوبي بعيد ميلاد زوجته (فيديو)

كتب: آية أشرف -

11:19 ص | الجمعة 02 أكتوبر 2020

محمد الشرنوبي وزوجته

احتفل الفنان محمد الشرنوبي، بعيد ميلاد زوجته، راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، مؤخرًا، في إحدى الأماكن بصحبة أصدقائهما. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من اللقطات المصورة التي رصدت لحظات احتفال الزوجين، وهم يتبادلان العناق، والرقص على الأغنيات، وسط الحضور، ورصدت الكاميرات العديد من اللحظات الرومانسية بينهما. 

View this post on Instagram

ربنا يجعل ايامكم كلها سعادة . @sharnouby @randariad_ @rashasharnouby @ber5238 #sharnoby #sharnouby_fans #sharnouby_lovers #sharnoubylovers #sharnoubyfans #ليه_لأ #كانه_إمبارح #حسن_لينا #شرنوبي #نصيبي_وقسمتك3 #لدينا_أقوال_أخرى #محمدالشرنوبي #زي_الفصول_الاربعة #نقول_مبروك #زي_العادة #حتة_من_الخيال #خلاني_بعدت #بين_السرايات #شرنوبي_خط_احمر #شرنوبيات_حتي_الموت #شرنوبي_فانز #شرنوبي_للابد #شرنوبي_ملك_الاحساس #شرنوبي_احسن_ممثل_شاب_في_مصر #ادعمني #فولومي #الاكسبلور #الاكسبلور_فولو #ادعم_شرنوبي #احنا_وراك_يا_شرنوبي

A post shared by Arwa ???? (@sharnouby_world_) on

      

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي، خطب راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، في ديسمبر الماضي، وكان من المقرر أن يقيما حفل زفاف كبير، لكن بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد، أقاما حفلا بسيطا اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين في منتصف يونيو الماضي.

تحدث الفنان محمد الشرنوبي وزوجته ومدير أعمال المطربة أنغام راندا رياض، عن قصة حبهما للمرة الأولى، عبر برنامج "The Insider بالعربي".

وبدأت "راندا" الحديث، قائلة إنها التقت بـ"شريك حياتها" لأول مرة خلال تصويره أغنية "فاكر زمان" مع المطربة أنغام خلال فعاليات مهرجان الجونة، مضيفة: "كل واحد سلم على التاني من بعيد من غير كلام".

وتابعت أنهما التقيا مجددًا خلال دعوته لحفل ألبوم أنغام الأخير "حالة خاصة جدًا"، "كنت بتعامل بشكل رسمي جدًا، ثم التقيت به بالصدفة خلال الاستمتاع بالإجازة الصيفية في الساحل الشمالي، ولما لقيته في وشي سلمت عليه، بس حسيته مش فاكرني"، ليرد الفنان الشاب: "ما كنتش فاكرها أصلا خالص".

وأشار إلى أنه تذكرها لاحقها، ليبدأ في الحديث معها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لتبدأ قصة حبهما.