رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

زينة تنشر صورة طفليها في عيد ميلادهما.. ومتابعون: أم عظيمة ومكافحة

كتب: آية المليجى -

09:24 ص | الجمعة 02 أكتوبر 2020

زينة

شاركت الفنانة زينة، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة طفليها التوأم "زين وعز".

ونشرت "زينة" صورة طفليها، دون أن يظهرا بملامحهما، معلقة على الصورة: "أنا اتولدت من 7 سنين، لحظة ما اتولد زين وعز ولسة المشوار طويل يارب أحميهم وأحفظهم.. يارب طول في عمري وقدرني أسعدهم وأربيهم أحسن تربية وأطلعهم رجالة ينفعوا نفسهم وبلدهم".

وتابعت الفنانة في منشورها: "أحمدك وأشكرك يارب لا أملك غير الشكر لله وحده.. كل سنة وأنتم طيبين.. العمر كله يارب والصحة والستر والسعادة والنجاح والفلاح لأولادي وكل الأطفال.. ربنا يحفظهم (علي قد الصبر يأتي الجبر) ألف حمد".

وتفاعل معها متابعوها بالتعليق على الصورة، قائلين: "ربنا يحفظهم ليكي ويقويكي على تربيتهم"، "ربنا يباركلك فيهم ويرزقك برهم"، "أم عظيمة ومكافحة لأولادها".

يذكر أن الفنانة زينة خاضت في معارك قضائية لإثبات نسب أبنائها من الفنان أحمد عز، الذي رفض في البداية الاعتراف بنسبهم إليه، وجرى تداول القضية في المحكمة لمدة 15 شهرًا "قرابة العام ونصف"، كما أن رفض الفنان أحمد عز إجراء تحليل البصمة الوراثية "d.n.a"، كانت من الأسباب الرئيسية التي دفعت المحكمة لإثبات نسب الأبناء إليه.

ومن الأسباب أيضًا التي استندت إليها المحكمة هي تقديم شهادات الميلاد الرسمية للطفلين زين الدين وعز الدين، الصادرة من مكتب الصحة بولاية كاليفورنيا، بالإضافة إلى أوراق التصديق على تلك الشهادات من قبل القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في لوس أنجلوس، والتي قدمتها زينة للمحكمة.

واعتمدت المحكمة على شهادة الشهود في القضية، وأبرزهم شقيقة الفنانة زينة، التي قالت إن "عز" حضر في 15 مايو 2014 في منزلها بمدينة الرحاب، وكانت زينة موجودة، وكانت شقيقتها نسرين وصديقتهما إيمان ومدير أعمالها، من الشهود على عقد الزواج.