رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حقيقة "سارة" المتوفاة بعد دعوة زوجة عمها عليها: "مموتش ولسة عايشة"

كتب: آية أشرف -

12:19 ص | الجمعة 02 أكتوبر 2020

فتاة تدعي الوفاة

حالة من الحزن خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة المجموعات السرية بالفتيات، عقب زعم العديد من رواد السوشيال ميديا، وفاة فتاة تُدعى "سارة محمد" عقب تلقيها دعوة من زوجة عمها قبل عدة أيام من الوفاة. 

منشور قاسي، دونته الفتاة يوم 11 أغسطس الماضي، عبر صفحتها الشخصية عبر "فيس بوك"، مؤكدة أنها تعيش حالة ذهول عقب دعوة زوجة عمها عليها بالوفاة، قائلة: "النهاردة زوجة عمي بتقولي إزيك ياسارة الف مبروك على كتب الكتاب عقبال ما أشوفك بالأبيض، قلت لها الله يبارك فيكي عقبال بنتك وتشوفيها بالأبيض هى كمان، قالت لي لا أنا عايزة أشوف بنتي بالفستان الأول قلت لها ماهو الفستان أومال انتي بتقوليلي أشوفك بالأبيض قصدك على ايه؟،  قالت لي على الكفن، ومن ساعتها وأنا في حالت ذهول". 

المنشور تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مُحققًا أكثر من 8000 مشاركة. 

وزعم أصدقاؤها، أمس، عبر حسابها، وفاتها عقب وفاة شقيقها وقبل أبيها، وسط تفاعل كبير من الرواد الذين أعربوا عن حزنهم عليها، وعن القدر الصعب المقدر لها. 

ساعات مرت على انتشار الواقعة، التي لحق بها الكثير من الدعوات بالرحمة والمغفرة للفتاة، بل والذم والدعاء على زوجة عمها، ليتضح فيما بعد أن الواقعة ما هي إلا اختلاق وفبركة من أجل جلب الشهرة، وذلك عقب ظهور  الفتاة الحقيقية "سارة محمد" التي أكدت أنها على قيد الحياة، وأن أخرى انتحلت شخصيتها واختلقت واقعة للشهرة، وأن المتوفى خطيبها وليس شقيقها.

شقيقة المتوفى الحقيقية: "سارة دي فيك"

"سارة دي فيك..وأخويا الله يرحمه كانت خطيبته اسمها سارة محمد بس مش دي، والبنت اللي إدعت الوفاة مش أختنا".. بتلك الكلمات شاركت فتاة تُدعى "ولاء محمد" صور شقيقها المتوفى، التي إدعت الفتاة المُختلقة لقصة الوفاة إنه شقيقها، قائلة: "حوار سارة ده فيك، أنا معرفهاش وهي بتقول أن أخويا المتوفي أخوها، وده لاء". 

وأرفقت الفتاة صور من المحادثات بينها وبين الفتاة المنتحلة الشخصية، وهي تحاول السؤال عن شقيقها القيد بحجة إنها صديقته، قبل أن تدعي إنها شقيقته". 

سارة محمد الحقيقية:"أنا مموتش"

من جانبها شارك حساب آخر باسم "سارة محمد" مقطع فيديو، أعربت فيه عن غضبها لانتحال إحدى الحسابات اسمها، والإدعاء بوفاتها، قائلة: "المتوفى خطيبي، وولاء أخته، لكن محدش فينا عارف صاحبة حساب سارة محمد دي، أنا أهو أنا مموتش هي واخدة صوري وأسمي وأنا لسة موجودة، هتستفاد ايه من الأذى ده غير شوية لايكات". 

وسرعان ما بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشيرون لكذب القصة من الأساس، بل موجهين تعليقات تحمل التوبيخ للمدعية. 

"سارة" تموت وتلحق بأبيها وشقيقها.. زوجة عمها قالت لها "يا رب أشوفك بالكفن"