رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

جايب مراته وعياله معاه.. موسيماني يطمئن الأهلي من "مقالب" زوجة فايلر (صور)

كتب: آية أشرف -

07:25 م | الخميس 01 أكتوبر 2020

موسيماني

أيام من الصدمة والتشتت عاشتها جماهير النادي الأهلي، بعدما فاجأ المدرب السويسري السابق، رينيه فايلر، رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء، بسبب ارتباطه بزوجته التي لم تتواجد معه بالبلاد، وبحاجة للسفر والاطمئنان عليها، وهو الأمر الذي وضع النادي في مأزق لفترة قصيرة قبل التعاقد مع بيتسو موسيماني، المدرب الفني السابق لـ "صن داونز". 

وحتى "لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين"، حاول المدرب الجديد طمأنة الفريق من الساعات الأولى لقدومه البلاد، ليس من خلال تصريحاته حول نواياه بالفوز وحصد البطولات، ولكن بعدما اصطحب زوجته ووأولاده الثلاثة معه إلى البلاد، ليؤكد على تواجده مع الفريق، دون الابتعاد عن عائلته كنظيره السابق "فايلر". 

ونشر الحساب الرسمي للمدرب على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بث مباشر  أثناء تواجده في المطار، حيص حضر بصحبة عائلته، وحاصره العديد من الجماهير.

وكان بيان الفريق الجنوب أفريقي الذي أصدره أمس الأربعاء، أكد أن زوجته هي نفسها وكيلة أعماله، وهي من قادت مفاوضات توليه مسؤولية القيادة الفنية للأهلي، حيث جاء على لسان رئيس النادي باتريس موتسيبي الذي قال: "جاء موسيماني ووكيلته وزوجته مويرا تلهاجال، لإخطارنا بالمناقشات بينه موسيماني وأحد الأندية المصرية الكبرى".

وأعلن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمدة موسمين، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني الذي تم فسخ التعاقد معه.

ويتكون الجهاز الفني لبيتسو موسيماني من:

سيد عبد الحفيظ: مدير الكرة.

بيتسو موسيماني: المدير الفني.

رولاني مكوينا: مدرب عام.

سامي قمصان: مدرب مساعد.

كابيلو رانجوجا: مدرب أحمال.

موسى ماتلابا: محلل أداء.

ميشيل يانكون: مدرب حراس مرمى.

من جهة أخرى نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الخميس، مقطع فيديو للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، يوجه من خلاله رسالة خاصة لمجلس إدارة القلعة الحمراء وجماهير الفريق.

وقال موسيماني خلال الفيديو: "السلام عليكم.. وتحياتي للجميع بالنادي الأهلي، أنا متشرف بالانضمام لصفوف النادي الأهلي، وأشكر الكابتن بيبو وجميع أعضاء مجلس إدارة الأهلي على ثقتهم الكبيرة في تكليفهم بالمهمة الصعبة التي تنتظرني".

وأردف: "لقد أظهروا ثقتهم الكبير بي، ويعتقدون أنه يمكنني نقل الفريق إلى القمة وإلى مساحة أكبر وأكبر".

وتابع: "أود أن أشكر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ووكيلتي مويرا على تسهيلهم عملية انتقالي بمنتهى الاحترافية والسلاسة".

وأضاف: "وإلى جماهير الشياطين الحمر أقول أعطوني الوقت والدعم الكافي وسأنتقل بالأهلي إلى أعلى الدرجات.. أنا أثق بكم وعليكم أن تثقوا في، ولذلك أود أن أشكركم بجعلي فردًا من أسرة الأهلي، وأعدكم أن أكون على قدر المسئولية.