رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حياة الدرديري تشكو من الأندال قبل شائعة انتحارها

كتب: آية أشرف -

09:10 م | الأربعاء 30 سبتمبر 2020

حياة الدرديري - توفيق عكاشة

ترددت خلال الساعات الماضية، شائعة التي تفيد بمحاولة انتحار حياة الدرديري، زوجة الإعلامي توفيق عكاشة، عقب تناولها صبغة شعر نُقلت على إثرها إلى مركز السموم بالإسكندرية. 

الأمر الذي نفاه الإعلامي توفيق عكاشة،  في تصريح لـ"الوطن"، وسخرت منه الإعلامية حياة الدرديري، مازحة بقولها: "مقالوش لونها إيه؟".

 وكشفت حياة الدرديري، لـ"الوطن"، كواليس الأزمة الصحية التي تعرضت لها، أمس الثلاثاء، موضحة أنها تناولت وجبة أسماك فاسدة، بعد رحلة صيد قامت بها برفقة زوجها توفيق عكاشة، حيث يقضيان إجازة الصيف في الساحل الشمالي: "أصبت بحالة إعياء شديدة فور تناول السمك وانتقلت إلى مركز السموم بالإسكندرية لعدم جاهزية المستشفى الموجودة بالساحل".

وتابعت أنها أجرت عملية غسيل معدة، على الفور حتى تماثلت للشفاء، مؤكدة أنها تتواجد في منزلها حاليًا وتمارس حياتها بشكل طبيعي.

آخر ما دونته حياة الدرديري 

جدير بالذكر أن "الدرديري" كان تردد اسمها في منتصف الشهر الحالي، عقب مقالتها الأخيرة، التي جاءت بعنوان "شاطىء الندالة"، والتي تحدثت فيها عن الظُلم والتخلي، والمظلمية، والصدمات بالعلاقات الإنسانية وخاصة القريبة.  

يذكر أن "عكاشة" أكد أن الفريق الطبي أجرى الفحوصات اللازمة لزوجته، وأنها تماثلت للشفاء في ساعات معدودة، مؤكدًا أنها تتواجد في منزلها حاليًا وتمارس حياتها بشكل طبيعي.