رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فيديو وصور.. من العنتيل لـ المتحرش بالأطفال.. وقائع جنسية صدمت المجتمع خلال 24 ساعة

كتب: روان مسعد -

02:06 م | الأربعاء 30 سبتمبر 2020

رجل يهتك عرض 3 أطفال

خلال 24 ساعة فقط، فضحت مقاطع مصورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وقائع تحرش جنسي في شوارع مصر، فكانت أشبه ببالوعة صرف فتحت للتو، ناشرة رائحة كريهة كانت مختفية تحت الأرض، وفي الشوارع الجانبية وجنح الظلام.

رجل اعتاد على هتك عرض الأطفال، ومجموعة من سائقي "التوك توك" يتحرشون بسيدة، ومعالج نفسي يستغل منصبه وعمله للتحرش بضحاياه، مجموعة من القضايا صدمت المجتمع، قابلها تحرك سريع من المسؤولين والهيئات القضائية، وفيما يلي تفاصيل ما جاء في تلك القضايا.

عنتيل التجمع 

كشفت مبادرة "انتي الأهم"، عن ضحية جديدة للاستغلال الجنسي، حيث استقبلت استغاثة فتاة كشفت تفاصيل التعدي عليها جنسيًا على يد من وصفته بـ"عنتيل التجمع".

وقالت الفتاة، في استغاثتها "ما أعرفه عن عنتيل التجمع أشياء كثيرة ولدي ما يثبت كل ما أقوله، وعندما واجهته ضربني وابتزني ولكني قررت أن آخذ حقي وحق جميع الفتيات اللاتي قام بخداعهن واستغلالهن وسوف أقوم بإبلاغ السلطات بكل ما أعرفه عن هذا الشخص المجرم وعن ضحاياه، ومنهم زوجة الرجل الشهير التي أحتفظ بصورها ومحادثتها معه، وأطلب من مبادرة (انتي الأهم) أن تقدم لي الدعم وأن تقف بجانبي في قضيتي".

وكشفت الفتاة كذلك عن علاقة هذا الرجل بسيدة وابنتها، وتعدد علاقاته الجنسية.

وفي ذات السياق توصلت أجهزة الأمن إلى هوية الشاب المتهم بالاعتداء جنسيا على الفتاة صاحبة الاستغاثة، حيث يعمل مدرب جيم بمنطقة التجمع الثالث.

وأوضح مصدر أمني، أنه من المرجح أن يجري استدعاء الشاب للاستماع إلى أقواله، لافتا إلى أنه جار البحث عن الفتاة للاستماع إلى شكواها.

طبيب يتحرش بضحاياه

ظهرت تلك القضية عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث روت ضحايا طبيب متحرش، تبين فيما بعد أنه معالج، استغلاله علاقته بالفتيات المريضات للتحرش الجنسي والإيقاع بهن، "م.ف" هي الأحرف الأولى من الطبيب النفسي الذي زعم رواد "تويتر" بأنه متحرش، كاشفين عن تفاصيل اعتداءاته الجنسية المتكررة في حق ضحاياه من الفتيات، عن طريق الحقن الشرجية.

وجاءت في التدوينات، "عنده دراسات حديثة محدش يعرفها قبل كده بتقول أن أي ملابس داخلية للبنات أو الولاد بتسبب سرطان عشان كدا في الرحلات اللي بيطلعها ممنوع أي حد يلبس ملابس داخلية والسبب معروف"، وعن حكايات الضحايا فكانت: "في جلسات العلاج النفسي كان لازم يتأكد أن البنات ماعندهمش سرطان الثدي ويعملهم هو الفحص عشان دكتور وطبعًا بيتحرش في سياق الفحص".

وواصلت: "لما بيروحوا الجلسة.. بيطلع العلاج حقن شرجية.. وفيه اللي بيدرك أن في حاجة غلط ويبعد عن المرحلة دي وفيه اللي مبيدركش غير متأخر بعد مراحل متقدمة من التحرش".

رجل هتك عرض أطفال

3 أطفال ورجل في أحد الشوارع الجانبية بمنطقة الياسمين 6 بـ القاهرة الجديدة، أظهرهم فيديو تم تصويره من كاميرا مراقبة إحدى الفيلات، واقعة صدمت المجتمع، حيث كان الرجل يعتدي على الأطفال بالترتيب، وبدا الأمر، وكأنه روتين اعتادوا عليه جميعا.

وأظهرت التحريات فيما بعد أن الرجال والأطفال جيران في نفس المنطقة، وجرى ضبط الرجل، وعرضه بعد أن أحدث الفيديو تداولا واسعا عبر "السوشيال ميديا"، وحالة من الغضب العارم.

7 من سائقي التوك توك يتحرشون بسيدة

مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أظهر سيدة تتعرض للتحرش من قبل 7 من سائقي التوك توك في منطقة زهراء مدينة نصر، ووصف المعتدون السيدة بألفاظ نابية، فيما ظلت هي تصرخ طالبة الاستغاثة دون جدوي.

ولكن في نهاية الفيديو ظهر رجل أبعدها عن التجمع وظل يبعد المتحرشين في كل اتجاه حتى أخرجها من بينهم، وأحدث الفيديو غضبا واسعا على "السوشيال ميديا".