رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ياسمين عبدالعزيز تثير الجدل حول حملها بفيديو جديد: "خبت بطنها بالشنطة"

كتب: يسرا محمود -

12:23 ص | الأحد 27 سبتمبر 2020

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

تسببت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في إعادة الجدل مجددًا، حول حملها من زوجها الممثل أحمد العوضي، بسبب نشرها مقطع فيديو قصير، لا يتجاوز 10 ثوانِ، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

وظهرت "ياسمين" بفستان أسود متوسط الطول، والذي تميز بأنه غير منقوش وبدون أكمام، مع تسريحة شعر إنسيابية تحمل بعض التموجات، ومكياج بسيط، خلال استعراض رشاقتها، مع وضع حقيبتها أمام بطنها، ما أثار الجدل حول الحمل.

وخلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد ما يقارب المليون و200 ألف إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: "شكلك حامل يا أجمل ياسمينا"، و"فعلا الحب بيحلي"، و"ملكة جمال"، و"أجمل ياسمين في العالم". 

وكان الفنان أحمد العوضي شارك متابعيه عبر "إنستجرام"، بصورة جديدة تجمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مرتدية الفستان نفسه، خلال حضورهما إحدى المناسبات، حيث ظهر العوضي وهو يحتضن الأخيرة، ويضع يديه حول خصرها دون أن يُعلق مكتفًا بوجوه تعبيرية. 

وسرعان ما تفاعل المتابعون حول الصورة، مشيدين بهما وبعلاقتهما، في حين تسائل البعض عن حقيقة حمل الفنانة، بسبب وضعية الصورة، فعلق المتابعون: "هي حامل ولا ايه"، "الماسكة دي مش مطمناني". 

تفاصيل زواج ياسمين عبدالعزيز والعوضي

وأعلن الثنائي زواجهما في شهر رمضان الماضي، وتعد تلك السفرية الأولى لهما عقب الزواج. 

وتحدث الفنان أحمد العوضي، عن زواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدًا أنها وقفت بجانبه معنويًا، وكان لها دور كبير في نجاحه في دور "هشام عشماوي" الذي جسده في مسلسل الاختيار، والذي عرض على شاشة "أون" ضمن السباق الرمضاني الماضي.

وأضاف "العوضي"، خلال حواره في برنامج "التاسعة"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة "التليفزيون المصري"، أن مسلسل ونحب تاني ليه، بطولة ياسمين عبدالعزيز، حقق نجاحًا كبيرًا، وهي أهم نجمة في مصر.

وتابع: "كان هذا أنسب وقت يجري فيه إعلان الزواج ونحن في قمة نجاحنا، الحب لما يكون في حياة البني آدم بيكون دافع للنجاح، أنت بتنجح بيه وعلشانه، لما يكون الشخص اللي معاك بيساندك وفي ضهرك وبيشجعك بكلمة حلوة بيفرق معاك جدًا".

وأوضح "العوضي" أن بداية علاقته بياسمين عبدالعزيز، كانت وقت تصوير مسلسل لآخر نفس، عام 2017، مؤكدا أنه يحبها من قبل أن يعرفها، قائلا: "أكتر ممثلة أنا بحبها من قبل ما أقابلها، هي الممثلة المفضلة بالنسبة لي، وهي النجمة الأهم في مصر، وهي النجمة الوحيدة اللي بتعمل أفلام سينما بمفردها وتحقق إيرادات".

وعن طريقة إعلان زواجه وأنه فقط قام بتغيير حالته الشخصية إلى متزوج دون الإشارة إليها، قال إن الأمر كان معروفًا، فالجمهور يعرف أنه مرتبط بها، موضحًا أن هذا الأمر كان مقصودًا، مشيرًا إلى أنهما لم يقيما احتفالًا بسبب انتشار فيروس كورونا، لكنهما أرادا إخبار الجمهور بزواجهما فأعلنا الأمر.