رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

من فيريرا لـ فايلر.. حكايات زوجات المدربين مع جماهير الأهلي والزمالك

كتب: آية أشرف -

02:56 ص | الجمعة 25 سبتمبر 2020

فايلر - فيريرا

حالة من عدم الاستقرار المفاجئ عاشها جمهور الزمالك مؤخرًا عقب رحيل المدير السابق للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل أن يلحق به جمهور النادي الأهلي بعد تردد الأحاديث حول رحيل المدير الفني رينيه فايلر. 

ومع تصاعد الأحاديث حول أزمة رحيل فايلر، أشار العديد إلى زوجته التي كانت أساس فكرة ترك النادي الأهلي، لتطيح بأمال جماهير القلعة الحمراء. 

هذا الأمر الذي تجسد أيضًا في زوجة فيريرا مدرب الزمالك السابق التي أعادت إحياء الأمل لجماهير القلعة البيضاء حول رجوع "فيريرا" من جديد خلفًا لكارتيرون، ليضع الجماهير طموحاتهم بها قبل أن يفشل الاتفاق.

ويرصد "هن"، في السطور التالية حكايات زوجات المدربين مع جمهوري الأهلي والزمالك

زوجة فايلر وجماهير الأهلي 

أحيا نجاح تجربة فايلر مع  الأهلي في حصد بطولة الدوري المصري هذا الموسم، حلم الفوز ببطولة أفريقيا، عند الجماهير حتى فاجئهم المدرب الفني باحتمالية الرحيل. 

وقال "شوبير"، في تصريحاته عبر برنامجه على قناة "أون تايم سبورت": "رينيه فايلر يريد الاستمرار في النادي الأهلي، ولكن زوجته هي التي تعارض استمرار تواجده سواء في مصر أو في المنطقة العربية بشكل عام".

زوجة فيريرا وجماهير الزمالك 

مع محاولات إدارة نادي الزمالك للتواصل مع اتفاق مع المدرب السابق "فيريرا" كان جماهير القلعة البيضاء متشبثون برغبة زوجة المدرب التي أوضحت مدى حُبها بالبلاد. 

حيث غازلت زوجة البرتغالي جوزفالدو فيريرا جمهور الزمالك حينها بـ3 صور بعدما ترشح زوجها بشكل رسمي، ونشرت زوجة فيريرا منذ ساعات قليلة صور لها من القاهرة وأعربت من خلالها عن حبها لمصر.

ثم عادت ونشرت زولميرا فيريرا، زوجة المدرب البرتغالي، صورة قديمة لها عبر خاصية "الاستوري" على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي تقف أمام الأهرامات برفقة ابنها.

ومع فشل المفاوضات مع المدرب البرتغالي، حرصت زوجته على مخاطبة جماهير الزمالك، حيث نشرت على موقع "الانستجرام "عبر خاصية "الاستوري" مؤكدة اعتذار المدرب البرتغالي  بشكل رسمي عن تدريب الزمالك لأسباب قهرية، ووجهت الشكر لجماهير نادي الزمالك على كم الرسائل التي وصلت لها خلال الأيام الماضية.

وأضافت زوجة فيريرا إنها ستحتفظ بكل هذه الرسائل وتعرضها على زوجها ليعرف كم الحب الذي يتلقاه من جمهور نادي الزمالك في مصر.