شاركت الفنانة نسرين أمين، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو لها أثناء استمتاعها بالبحر.
وعلقت "نسرين" على الفيديو، الذي ظهرت من خلاله بـ"الكاش مايوه": "الصيف مش أوفر"، وتفاعل معها متابعيها في التعليق على الفيديو الذي حصد أكثر من 47 ألف مشاهدة.
وعلق الفنان شيكو، على الفيديو: "الصيف مش أوفر.. أنتي اللي أوفر"، كما جاء من ضمن التعليقات: "إيه القمر دا"، "ما أجمل ضحكتك وطلتك".
وشاركت نسرين أمين في رمضان الماضي 2020 في مسلسل "لما كنا صغيرين"، وهو من بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>