رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

العريس ممنوع يغني والحي لغى الفرح في الشارع.. تفاصيل حفل زفاف حمو بيكا

كتب: أحمد حامد دياب ومحمود الرفاعي -

12:40 ص | الجمعة 11 سبتمبر 2020

حمو بيكا وعروسته

منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أعلن خلاله مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عن موعد زفافه، وكتب قائلا: "فرحة حمو بيكا يوم 9/9 البيطاش إسكندرية شارع السلام في انتظار كل الناس اللي بتحبنا".

ساعات قليلة وأعلنت إدارة حي البيطاش بالإسكندرية، رفض إقامة حفل فرح حمو بيكا في الشارع، بسبب ظروف مجابهة فيروس كورونا ليضطر مطرب المهرجانات مناشدة المسئولين من أجل إحياء حفل زفافه بإحدى القاعات بالإسكندرية، وبالتحديد منطقة العجمي، وهو ما وافقت عليه إدارة الحي، ولكن بشرط الالتزام بعدد محدد من الحاضرين، على أن يقتصر على الأسرة والأصدقاء فقط، بسبب انتشار جائحة كورونا، حسبما ذكرت مصادر لـ "الوطن".

ووصل حمو بيكا إلى الإسكندرية مساء أول أمس، بعد أن كان قد حضر إلى القاهرة، من أجل شراء مستلزمات الفرح من بدل وهدايا لعروسته.

ومن المقرر أن يحضر أعضاء فريق حمو بيكا، بالإضافة إلى أبرز المطربين الشعبيين الذين تأكد حضورهم، مثل محمود الليثي ورضا البحراوي، ومجدي شطة والذي أقسم على حضور الفرح رغم عدم توجيه دعوة له.

وفرض حمو بيكا، السرية التامة على الفرح حتى لا يثير غضب إدارة حي العجمي وقوات الأمن.

ولن يستطيع مؤدي المهرجانات الغناء في فرحه حيث سيتم منعه من الغناء فى الفرح بالميكروفون نظرا لعدم حصوله على إذن من نقابة الموسيقيين.

وكان قد أعلن "بيكا" رفض نقابة الموسيقيين وحي العجمي، منحه تصريحا لإقامة زفافه والغناء فيه منذ أيام.

وقال "بيكا"، في بث له عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، إن "الفرح كان من المقرر له أن يقام فى التاسع من سبتمبر، ولكن بعد قرار الإلغاء خوفا من جائحة كورونا، تم الاتفاق على إقامة الفرح في العاشر من الشهر الجاري مع أسرتي في البيت"، مشيرًا أنه علم بقرار إلغاء الفرح خلال تواجده في تونس.

ومن جانبه، كشف إسلام سعد، مصمم الأزياء، والمسؤول عن تصميم إطلالة المُغني الشعبي، إنه من المُقرر ارتداء العريس بدلتين خلال الزفاف، وليس بدلة واحدة. 

وقال "سعد" لـ"الوطن": "حمو هيلبس في البداية بدلة بيضاء، مصنوعة من خامة الجاكار، مزودة ببيبون ولياقة باللون الأسود، المصنوعين من الستان والقطيفة". 

وتابع: "أما الإطلالة التانية، هتكون بدلة سودا، لكن هيظهر بستايل هندي". 

وأكد "سعد" الذي رفض الكشف عن تكلفة الإطلالتين، إنهما تكلفا مبلغا مرتفعًا، قائلًا: "التصميمات خدت من 3 أسابيع لشهر، وكلفت مبلغ كبير جدًا". 

أما عن إطلالة العروس، أوضح أنها من تصميم زوجته، المُصممة إسراء خالد، قائلًا: "الفستان كله هاند ميد، وله ديل طويل جدًا". 

وحصلت "الوطن"، على الصور الأولى من حفل زفاف حمو بيكا على خطيبته "زوزو" والذي أقيم الساعات الماضية في الإسكندرية.

ورقص "بيكا" مع عروسه، على نغمات أغنيات المطرب محمود الليثي وحسن شاكوش، حيث لفت الأخير انتباه الحضور بارتدائه ملابس كاجوال لا تتماشى مع أجواء الفرح، بينما اعتذر المطرب الشعبي عمر كمال عن الحضور بسبب وجوده في دبي.