رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

تقاليع فوتوسيشن "البسين": مريهان بترقص مع الكلب.. وسمية بتعصر برتقال

كتب: آية المليجى -

12:43 م | الثلاثاء 08 سبتمبر 2020

مريهان حسين بترقص في حمام السباحة

عادة ما تفضل الفنانات مشاركة متابعيهن بأحدث جلسات تصوير يخضعن لها، في الفترة الأخيرة، كان حمام السباحة هو الوجهة المفضلة بالنسبة لبعض الفنانات اختارن أن يصبح مكان "الفوتوسيشن" مع تقاليع جديدة تمت إضافتها. 

مريهان حسين بترقص

جلسة تصوير خضعت لها الفنانة مريهان حسين، كانت داخل حمام السباحة، نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت من خلاله وهي ترقص ترقص داخل حمام السباحة على أغنية "حالة استثنائية" للمطربة أنغام.

View this post on Instagram

@mirhanhusseinmima من أحدث فيديوهات صفحة النجمه المصريه ميرهان حسين بادارتها الشخصيه & الوحيده ع الانستجرام حالة خاصة جدا 1 ميما #حنحب_مين_غير_ميرهان_حسين #ميرهان_طفولتها_تملا_الكون #ميرهان_حسين_شطورة_الفن #ميرهان_فيها_حاجه_حلوه_فيها_نيه_صافيه #دي_أغلي_ميرهان_حسين_في_الوجود_ده_كله #مفيش_أحلي_من_الفاكهة_الصبحة_ميرهان #ميما_الفرعونيه #ميما #ميرهان_حسين_يا_قمر_يا_طيب #ميرهان_أميرة_الأمراء #ميرهان_حسين_ميما #ميرهان_حسين #MIRHANHUSSEINMIMA #mirhanhussein

A post shared by mhmd @mirhanhusseinmima (@mhmdabuzied) on

وظهرت "ميرهان" في الفيديو وهي ترقص على الأغنية داخل حمام السباحة، وظهر معها كلبها في إحدى لقطات الفيديو.

سمية الخشاب: بتعصر برتقال

جلسة تصوير جريئة ظهرت خلالها الفنانة سمية الخشاب، داخل حمام سباحة محاطة بأوراق الشجر، وشرائح البرتقال.

وتحدثت سمية الخشاب في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، عن سبب خضوعها لجلسة تصوير مع شرائح البرتقال، التي قال عنها الجمهور، "عصرت على نفسها برتقال".

وقالت سمية الخشاب، كاشفة الكواليس، "الجديد في الموضوع أن التصوير في بيتي والبرتقال ده من شجرة البرتقال بتاعتي، اللي بحبها جدا وببقى سعيدة جدا لما بشوفها بتطلع برتقال وبقعد أشكرها، البرتقال من عندي من البيت".

رانيا يوسف: نايمة في البسين

وفي وقت سابق نشرت الفنانة رانيا يوسف جلسة تصوير جديدة لها داخل حمام السباحة، عبر "إنستجرام"، ولم يظهر سوى وجهها ومنطقة الكتف والذراعين، كما أنها ظهرت وهي نائمة داخل حمام السباحة.

ووقتها تفاعل معها متابعوها في التعليق على جلسة التصوير التي أثارت الجدل، خاصة بعدما أقدمت "يوسف" على حملة فضح المتحرشين جنسيًا الذين يعتدون عليها عبر حساباتها على "السوشيال ميديا".

وكانت من ضمن التعليقات التي استقبلتها "يوسف": "معًا ضد التحرش"، "ثم تتكلمين عن التحرش"، "وسقطت البطانة"، "انتي اللي بتجيبيه لنفسك".

نرمين الفقي: بتلعب مع الدلافين

الفنانة نرمين الفقي، من الفنانات اللائي خضعن أيضًا لجلسة تصوير داخل حمام السباحة، ونشرتها عبر حسابها على "إنستجرام".

وظهرت نرمين خلال الجلسة، مرتدية بدلة السباحة، بألوان فسفورية، مع الشعر الليس، والمكياج البسيط، وهي تُداعب دولفين وتقبله، مُعلقة "أنا وقعت في غرام الدولفين الله على جمالهم".