رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

ماما

مريم أوزرلي حامل في طفلتها الثانية من أب مجهول

كتب: روان مسعد -

03:28 م | الخميس 03 سبتمبر 2020

مريم أوزرلي

أعلنت الممثلة التركية مريم أوزرلي، والمعروفة عربيا باسم "السلطانة هويام"، وهو الدور الذي لعبته في مسلسل "حريم السلطان"، حملها في طفلتها الثانية.

وقررت مريم إخفاء هوية والد الطفلة عن الإعلام، ولم تتحدث عنه مطلقا في تصريحات إعلامية أو غيره، وهو ما سبب صدمة للجمهور، بحسب موقع hurriyet التركي.

ومريم أوزرلي غير متزوجة، وأنجبت ابنتها الأولى لارا من رجل الأعمال جان أتيش دون زواج، وهو ما يثير الجدل حولها في كل مرة تعلن حملها، ويتساءل الجمهور والمعجبين عن والد الأطفال دوما.

وقالت مريم إنها مستعدة لأن تكون أما للمرة الثانية، وقالت إنها حامل في الشهر الخامس وجنس المولود أنثى، وهي تستقبلها في يناير المقبل.

وأضافت مريم، "ابنتي لارا أصبحت في السابعة من عمرها وهي منذ زمن طويل تريد أخاً، ونحن ننشِئ عائلتنا الخاصة"، ولم تكشف عن هوية والد الطفلة الثانية.

يذكر أن مريم انتقلت للعيش في أمريكا تاركة تركيا، وتصالحت منذ سنتين مع والد طفلتها لارا جان اتيش، بعد فترة قطيعة، إثر هروبه من تركيا نتيجة فضيحة نصب كبيرة، احتال فيها على رجال أعمال أتراك بقيمة 40 مليون ليرة تركية، وكانت هي بين ضحاياه، إذ أقرضته مليوني ليرة تركية، وسمحت له برؤية طفلته.