رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"قومى المرأة" يناقش فعاليات المرحلة الثانية من حملة "لأني رجل"

كتب: ندى نور -

01:54 ص | الجمعة 28 أغسطس 2020

المجلس القومى للمرأة

نظم المجلس القومى للمرأة، اليوم، اجتماعا تحضيريا لمناقشة فعاليات المرحلة الثانية من حملة "لأني رجل"، التي ستنطلق السبت المقبل، وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

حضر الاجتماع، إيزيس محمود مدير عام التوعية والتدريب بالمجلس، وجمال عبدالحفيظ مدير عام شئون الفروع بالمجلس، وممثلي وزارة الشباب والرياضة، وشباب الأمانة العامة بالمجلس، وشباب المحافظات المشاركين في الحملة، حيث تم عرض ما انتهت إليه المرحلة الأولى، من دوري لأنى رجل، والوصول إلى قطاعات كبيرة من الشباب، والتعريف برسائل الحملة بشكل مبسط وفعال للجمهور.

واستعرضت إيزيس حافظ، بعض التجارب السابقة من حملة لأنى رجل، مشيرة إلى أن التوعية برسائل دوري لأني رجل فى المرحلة الثانية ستتم فى محافظات القاهرة، إسكندرية، بورسعيد، دمياط، جنوب سيناء، الفيوم، أسيوط، وأسوان.

يذكر أن دورى "لأني رجل" ينظمه المجلس بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وهيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، ويهدف إلى تعديل السلوكيات المجتمعية السلبية تجاه المرأة من خلال تأهيل الشباب من المتطوعين من المجتمع المدني والحكومة يحملون رسائل الحملة ويعملون على نشرها بكافة محافظات الجمهورية، لحث الشباب ليكونوا المحرك والداعم للمرأة المصرية.