رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رانيا يوسف تشيد بمديرة مدرستها: "ربتنا على الإنسانية والأخلاق"

كتب: آية أشرف -

07:44 م | الثلاثاء 11 أغسطس 2020

رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف، متابعيها بصورة لمديرة مدرستها، التي تلقت فيها تعليمها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

وشاركت الفنانة، بصورة لسيدة راهبة، وكتب عليها: "البوست ده في حب راهبات سانت كلير، دي مديرة مدرستي الإنجليزية راهبات سانت كلير في مصر الجديدة سيستر مارجريت".

وتابعت: "الست دي أعظم ست شفتها واتعملت منها كتير في الحياة وعلى قد ما كنت بخاف منها جدا كنت ومازلت بحبها جدا، وبحترمها جدا وعمري ما شفت ست بالأخلاق والتربية والإنسانية والرحمة". 

واستطردت: "الملاك دي أفنت عمرها في ترببية بني آدمين وأجيال على مر الإنسانية والأخلاق والرحمة مهما قولت مش ممكن أوفيلك حقك، ربنا يحفظك ويكرمك ويديم الصحة ويجازيكي خير على كل حاجة عملتها".

وتحدثت الفنانة من قبل في حوار تليفزيوني مع الإعلامية إنجي علي عن التحاقها بمدرسة راهبات، قائلة: "تربيتي في مدارس راهبات إنجليز خلتني طالعة مؤدبة قوي زيادة عن اللزوم، ومش عارفة آخد حقي ومش عارفة أتكلم ولحد قريب جدا مكنتش بعرف أشتم ودلوقتي بقيت بشتم شوية، ولما كان حد يسألني سؤال كنت بتكسف أرد ووداني تحمر وأبقى مكسوفة طول الوقت ولسه عندي شوية خجل بحاول أحتفظ بيه لكن أنا تربية الراهبات برضه".