احتفلت الفنانة غادة عبدالرازق بعيد ميلادها الـ55 والذي يصادف السادس من شهر يوليو مع عائلتها وأسرتها.
وشاركت "غادة" متابعيها وجمهورها بصور من الاحتفال على البحر وفي مساء على الشاطئ في نفس اليوم.
وظهر مع الفنانة في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ابنتها "روتانا" وأحفادها.


ووجهت غادة عبدالرازق الشكر لمن احتفل معها بعيد ميلادها، وكتبت في تعليقها على الصور والتي نشرتها أيضا عبر خاصية "ستوري": "ميرسي صلاح، لميس، روتانا، يسرية على المفاجأة الحلوة أوي دي، بحبكم".


وتفاعل جمهور غادة عبدالرازق معها عبر الإعجابات والتعليقات مهنئينها بعيد ميلادها.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>