رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أصالة توجه رسالة للفنانة مايا دياب: "قلبها فلة وبفتخر بصداقتها"

كتب: آية أشرف -

10:20 ص | الخميس 09 يوليو 2020

أصالة

وجهت الفنانة السورية، أصالة، رسالة للفنانة اللبنانية مايا دياب، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام". 

وظهرا الثنائي باطلالات سوداء، ومكياج بسيط، معلقة: "مايا واحدة من ناس مفيش منهم كتير، كل حد بيعرفها وقريب منها بتقدر تكون من أحلى وأغلى الأصحاب". 

وتابعت: "فيها من الصفات الحلوة كتير كتير وقلبها فلة وروحها فرح وشهمة وصديقة وانا كتير بحبها وبفتخر بصداقتها". 

وكان تداول اسم الفنانة السورية مؤخرا، بعدما روى أيمن الذهبي، زوجها الأول، ذكرياته مع الطلاق، قائلا إنه ظل سنتين من عمره في حزن على الطلاق، مؤكدا أنه كان قرارها هي الانفصال، وزواجها التالي كان قرارها والذي جاء بسرعة كبيرة، بينما عاش هو في اكتئاب، "كنت في لا شعور".

واعترف الذهبي بالفضل في أسرته وأهله للخروج من المحنة التي خلفتها انفصال أصالة، وقال عن العودة، "شام ولودي أغلى شيء عندنا بيربطنا ببعض، وبشكرها على تربيتها لولادي، ما في شك أنها أم حنونة كتير".

واستكمل حديثه مؤكدا أن هناك كثيرا من الذكريات التي تجمعه بأصالة، "حلوة كتير، مرحلة بحياتنا كلها تعب وشقاء ونجاح، وربنا وفقنا، وكرمال الشيء اللي بينها والأولاد، لا يمكن ما أكون مديون ليها".

وتحدث عن علاقتهما الحالية، "لا يمكن أن تتنسى الذكريات في كل شيء ومكان لا يمكن تتنسى العشرة والمحبة، ومستحيل هتطلب مني حاجة ومش هعملها".