رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

صور.. فتاة تحقن خديها وشفتيها دون طبيب: كنت أشبه الفأر

كتب: هبة وهدان -

10:55 ص | الخميس 09 يوليو 2020

أناستاسيا قبل وبعد

يبدو أن هوس التجميل خرج عن الأشكال المتعارف عليها وأصبح يفوق الخيال، بعد أن لجأت فتاة أوكرانية إلى حقن خديها للحصول على خد عملاق عن الطبيعي.

صور أناستاسيا بوكرشوك تصدرت عناوين الأخبار الأوكرانية والعالمية، حيث تداولت صورها تحت عناوين فتاة لديها هوس بـ"حشو" الوجه.

وأناستاسيا عارضة الأزياء عبر موقع "إنستجرام" تبلغ من العمر 31 عامًا تصدرت منصات التواصل لإدمانها الغريب الحشوات التجميلية، لا سيما أنها تفضل حقن وجنتيها بيديها، وفقا لموقع odditycentral.

وبدأت حكاية أناستاسيا شأنها شأن العديد من الشابات في الوقت الحاضر بأنها بحاجة إلى تحسينات تجميلية لتحقيق مظهرها المميز المنشود، إلا أنها بدلاً من البحث عن محترف لتنفيذ الإجراء، أخذت الفتاة البالغة من العمر 31 عامًا على عاتقها حقن وجهها بحمض الهيالورونيك.

 تحرص أناستاسيا على زيادة حجم شفتيها وعظام وجنتيها بوجه خاص، وعلى الرغم من أنها "حققت" بالفعل مظهرًا غريبًا ، إلا أنها تقول إنها لن تتوقف عن حقن المزيد من الحشوات في وجهها.

وعن مظهرها الحالي تقول أناستاسيا في هذا الشأن: "أنا أحب هذا المظهر.. لقد كنت فأرًا رماديًا من قبل وكان أنفي كبيرًا جدًا، والآن لدي شفاه وخدين ويبدو الأمر على ما يرام".

وأناستاسيا التي تحظى بأكثر من 158000 متابع على "إنستجرام" تعرض مقاطع فيديو لها وهي تستخدم حشوات الهيالورونيك وفقًا لتعليمات البرنامج التعليمي للطبيب عبر الإنترنت، وتدعي أنها تدرك المخاطر التي تتعرض لها ولكنها تتأكد من استخدام المعدات المعقمة.

"يمكن أن يكون هذا خطيراً، لكني أفعل ذلك مع الأطباء، أنا أتعلم عبر الإنترنت، كنت قلقة لكني أحب هذا والعدوى ليست جيدة، ولكن كل شيء معقم عندما أفعل ذلك مثلما يفعل الطبيب"، بحسب الفتاة الأوكرانية.

واعترفت الشابة الأوكرانية بأنه الجميع لا يفهم هاجسها، فحتى والدتها تعتقد أن ما تفعله "جنون"، ولكن في نهاية المطاف، فإن ما يهم هو أنها سعيدة. على ما يبدو، أن مظهرها الجديد جعلها أكثر ثقة وهو ما أثر بشكل إيجابي على حياتها الرومانسية.

وتؤكد أناستاسيا أنها أنفقت نحو 2000 دولار على الحشوات التجميلية حتى الآن، وهو على الأرجح أقل بكثير ما كانت ستنفقه في عيادة مهنية، لكن النتائج ربما كانت أفضل قليلاً .

هذه ليست المرة الأولى التي نميز فيها هواجس الحشو على Oddity Central. قبل شهرين فقط كتبنا عن أندريا إميلوفا إيفانوفا، وهي فتاة بلغارية تبلغ من العمر 22 عامًا، مهووسة بحشوات الشفاه.