رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

احتفلت بوصول متابعيها إلى 2 مليون.. القصة الكاملة لهدير الهادي "فتاة التيك توك"

كتب: نورهان نصرالله -

05:58 ص | الإثنين 06 يوليو 2020

هدير الهادي

هدير الهادي.. اسم جديد ينضم إلى قائمة الفتيات المتهمات بـ"بنشر مقاطع فيديو فاضخة وخادشة للحياء"، على موقع الفيديوهات "تيك توك"، بعد ما أعلنت الأجهزة الأمنية في الساعات الأولى من صباح اليوم، القبض على هدير أثناء تواجدها في منطقة حدائق أكتوبر.

وأرجعت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على هدير الهادي إلى رصد مقاطع فيديو لها عبر تطبيق "تيك توك" منافية للآداب العامة، ومن المقرر عرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقبل ساعات من القبض عليها احتفلت هدير مع متابعيها على "إنستجرام" الذين يصل عددهم إلى 204 آلاف متابع، بوصول متابعيها على "سنات شات" إلى 2 مليون متابع.

ويتابع هدير الهادي عبر حسابها على "تيك توك" الذي يرجع تاريخ تأسيسه إلى أبريل 2019 حوالي 745 ألف متابع، لا يوجد عليه سوى 24 مقطع فيديو بعد ما قامت بحذف عدد كبير منها، وفي 21 أبريل الماضي قامت بتدشين حساب جديد على نفس التطبيق بينما لم يتخطَ عدد متابعيه 34 ألف.

دونت هدير عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك" إنها بدأت دراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، عام 2018.

وكشفت مصادر مطلعة على التحقيقات أنه تم ضبط هدير الهادي فى شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، وتبين من خلال الفحص والتحري، أن الفتاة كانت مستأجرة الشقة منذ عدة أشهر، وتحفظت القوات الأمنية على هاتف الفتاة، ولاب توب أثناء القبض عليها، وتم التحفظ عليها لحين عرضها على جهات التحقيق.