رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

استقبلت العام الجديد برسالة اشتياق له.. 2020 تجمع رجاء الجداوي بزوجها الراحل

كتب: آية أشرف -

04:54 ص | الإثنين 06 يوليو 2020

رجاء الجداوي وزوجها

ربما كان 2020 هو الزمان الذي جمع من جديد بين الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وزوجها لاعب الكرة السابق، حسن مختار، الذي سبقها إلى العالم الآخر قبل عدة سنوات. 

فلم تترك الفنانة الراحلة مناسبة إلا وتذكرت اللاعب، وأثنت على علاقتهما، ولم تمر ذكرى إلا ووجهت له ما استطاعت من رسائل الشوق والحب، لتلحق به اليوم، وتُرفع روحها لبارئها. 

فكانت واحدة من تلك الرسائل، هي التي وجهتها الفنانة لزوجها مع استقبال عام 2020، حيث نشرت صورة قديمة جمعتها بأفراد عائلتها وزوجها لاعب كرة القدم الراحل حسن مختار، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، معلقة حينها: "وحشتنا يا حسن.. لسه حبك كامن ومستقر". 

واليوم، وعقب مرور نصف العام، ذهبت رجاء لحسن، بعدما لفظت أنفاسها الأخيرة، صباح اليوم، الأحد، عقب صراتها مع وباء الكورونا الذي أودى بحياتها. 

رجاء الجداوي تروي كواليس طلب مختار يدها للزواج

"قالي عاوز أتجوزك، وهتجوزك، وعمري ما قلت حاجة ومعملتهاش"، بهذه العبارة سردت الفنانة طريقة تقدم زوجها الراحل إليها للزواج منها، قائلةً "أنا قلتله أنا أكبر منك، قالي إنه بيقبض 55 جنيه، ولما يصد كرة ياخد 5 جنيهات، لكن أنا رفضت وقلت يا مصيبتي، وهو قالي هتجوزك يعني هتجوزك". 

وتابعت رجاء: "لما وصلت مصر، أخد رقم التليفون، وتاني يوم كلمني، وطلب يقابلني، لكن أنا رفضت في الأول، وبعدين اتقابلنا عند سينما رمسيس، ولما كنت بجهز لبسي، لبست حاجة تصغرني، وحسيت إني عاوزة أبقى حلوة، ولما اتقابلنا عرفت إنه ركب ميكروباص، وكان معاه شنطة فيها مضارب اسكواش".