رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

القصة الكاملة لأزمة عمرو وردة والصحفية اليونانية.. السيدة برأته

كتب: عبد الرحمن خالد ومحمد سعيد عبد العظيم -

01:37 ص | الجمعة 19 يونيو 2020

عمرو وردة والصحفية اليونانية

حالة من الجدل المثارة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن اللاعب عمرو وردة نجم منتخب مصر ونادي باوك سالونيك، في أزمة جديدة أُثيرت حول اللاعب بعد أزمته في معسكر المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية الماضية.

وبدأ الأمر بتسريب بعض المحادثات للاعب مع إحدى الصحفيات اليونانيات والتي تُدعى ديما ستاماتيليا، وهو يغازلها، وسط هجوم شديد على اللاعب من مواقع التواصل الاجتماعي والصحف المختلفة، إلا أن الصحفية خرجت ونفت كل الاتهامات الموجهة له. 

ونسرد لكم من خلال "هن" القصة الكاملة لأزمة اللاعب عمرو وردة مع الصحفية اليونانية ديما ستاماتيليا التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية. 

رسائل مسربة.. صحفية يونانية تكشف عن فضيحة جديدة لـ عمرو وردة (صور)

وبدأ الأمر بنشر شبكة "On Sports" اليونانية رسائل لعمرو وردة وهو يغازل الصحفية اليونانية من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام". 

وأكدت الشبكة أن عمرو وردة من المعروف عنه انجذابه الدائم للجنس الآخر ولا يتردد أبدًا في مغازلتهن سواء في الحقيقة أو عن طريق الإنترنت.

ضحية تحرش عمرو وردة لـ"الوطن": شخص رائع والصحافة اليونانية هولت الأمر

علقت الصحفية اليونانية، ديما ستاماتيليا، ضحية تحرش لاعب منتخب مصر وفريق باوك اليوناني عمرو وردة، على واقعة قيام جناح منتخب مصر بإرسال رسائل تحرش لها عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وقالت "ديما" في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "في الحقيقة لا أود التحدث حول هذا الموضوع إطلاقا، هي تجربة سيئة بالنسبة لي ولا أتمنى التعرض لها مجددا أو تذكرها بسبب ردة الفعل القوية".

وأضافت: "الصحافة اليونانية قامت بتهويل الأمر بشكل مبالغ فيه وابتكرت بعض القصص الخيالية، في النهاية هي مجرد رسائل عادية أرسلها اللاعب لي".

وأردفت "ديما": "عمرو وردة شخص رائع وهو لاعب مميز للغاية وجيد جدا وأنا أحد أكبر معجبيه وأتمنى له التوفيق من كل قلبي".

ضحية تحرش عمرو وردة: اعتذرت للاعب.. وشخص غير مرغوب فيه قام بتسريب محادثاتنا

أكدت الصحفية اليونانية، ديما ستاماتيليا، ضحية تحرش لاعب منتخب مصر وفريق باوك اليوناني عمرو وردة، أنها تواصلت مع اللاعب واعتذرت له منذ قليل.

وقالت "ديما" في تصريحات خاصة للوطن سبورت: لقد تواصلت مع عمرو وردة واعتذرت له عما حدث.

وأضافت: هو صديق شخصي بالنسبة لي وأعتز به كثيرًا وأعرفه منذ سنوات طويلة، وأود أن أوضح أن هناك شخصا ما غير مرغوب فيه هو من أمسك بهاتفي دون علمي وقام بتسرب محادثاتي مع عمرو وردة والتي أعتبرها مجرد محادثات عادية بين صديقين لا أكثر.