رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خلال شهر..7 مرات طلبت خلالهم ابنة رجاء الجداوي الدعاء لوالدتها

كتب: آية المليجى -

09:26 م | الأربعاء 17 يونيو 2020

رجاء الجداوي وابنتها أميرة

رغم مرور قرابة الشهر، لازالت الفنانة رجاء الجداوي، تمكث في مستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بالتزامن مع انتشار الأخبار عن الحالة الصحية للفنانة التي نالت تعاطف جمهورها، بينما تمسكت ابنتها الوحيدة بمطلبها في الدعاء لوالدتها.  

في ليلة عيد الفطر الماضي، كان اكتشاف الفنانة رجاء الجداوي لإصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي شاركت فيه بالسباق الرمضاني، أمر انزعج لأجله الكثيرون فـ"الجداوي"، صاحبة رصيد كبير من الحب في قلوب جمهورها وأصدقائها من الوسط الفني.

ومنذ أن انتقلت الفنانة رجاء الجداوي، لمستشفى العزل في الإسماعيلية، وكان الحزن والقلق هو الشعور المصاحب لابنتها الوحيدة، أميرة حسن مختار، التي ظلت تتمسك بمطلبها الوحيد هو الدعاء لها، فعلى قرابة الشهر خرجت "أميرة" لأكثر من مرة سواء في تصريحات صحفية أو عبر حسابها على "فيس بوك"، طالبة الدعاء لوالدتها.

وكان آخرها ما نشرته بالأمس، عبر حسابها على "فيس بوك"، إذ كتبت "أميرة" قائلة: "مامي ما زالت في الرعاية المركزة وعلى نفس الجهاز، بس للأسف تعبانة ادعوا لها أرجوكم يشفيها ويشفي كل مريض".

وفي تصريح لـ"هن"، أوضحت "أميرة"، بأن حالة والدتها رجاء الجداوي لم تشهد تحسن ملحوظ، فهي لازالت على جهاز التنفس الخارجي، لذلك فهي تحرص دائمًا على طلبها للدعا: "لسة مفيش جديد.. ادعولها ربنا يشفيها ويشفي كل المرضى من الفيروس ويقومهم بالسلامة".

وفي هذا التقرير يرصد "هن"، حكاية أميرة حسن مختار، في الدعاء لوالدتها رجاء الجداوي.

- عند اكتشاف إصابتها

بعد ساعات قليلة من تأكد إصابة الفنانة رجاء الجداوي، بفيروس كورونا المستجد، استغاثت "أميرة" بمتابعيها وجمهورها، إذ كتبت عبر حسابها على "فيس بوك": "أرجوكم أدعوا لأمي.. يارب".

- من غير تفاصيل.. ادعولها

وعقب أيام من دخول رجاء الجداوي، مستشفى العزل في الإسماعيلية، رفضت ابنتها أميرة، التحدث في تفاصيل كثيرة، حول حالة والدتها الإيجابية، مكتفية في تصريح مقتضب لـ"الوطن": "ادعوا لها تقوم بالسلامة".

- أرجوكم ادعولها

استمرت "أميرة" في طلبها للدعاء، وذلك عبر حسابها على "فيس بوك"، إذ كتبت قبل ذلك في تعليق لها، توضح فيه آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها: "مامي مازالت في الرعاية المركزة على نفس حالتها.. ادعوا أرجوكم لها ولكل مريض.. وإن ربنا يرفع الوباء ده عن البشر أجمعين ويخفف على كل مريض يارب".

- نفت فقدانها للوعي بالدعاء

شهدت حالة الفنانة رجاء الجداوي، عدم الاستقرار فتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة، وفي هذا الوقت تداولت بعض الشائعات حول فقدانها للوعي، لكن "أميرة" نفت هذه الأنباء مستمرة أيضًا في طلبها بالدعاء.

وكتبت "أميرة" عبر حسابها على موقع "فيس بوك": "أمي في الرعاية المركزة صح بس لم تفقد الوعي.. بقول أهوه للمرة الثانية ادعولها بالشفاء هي وكل مريض".

- مع نتيجة المسحة الثانية.. ادعولها

قبل أيام أجرت الفنانة رجاء الجداوي، تحليل المسحة الثانية لفيروس كورونا المستجد، في البداية تداولت الأخبار عن إيجابية التحليل للفيروس، لكن "أميرة" وقتها أكدت في تصريح لـ"هن"، بأن الطبيب المعالج لوالدتها لم يخبرها النتيجة حتى الآن، وأنها لازالت تنتظر حديث الطبيب المعالج لها.

وطالبت "أميرة" زيادة الدعاء لوالدتها في هذه الفترة: "هي محتاجة دعواتكم جدًا.. ادعولها تخرج بالسلامة".

- عند رفع جرعة جهاز التنفس

وعقب تأكيد إيجابية المسحة الثانية لتحليل فيروس كورونا المستجد، قرر الأطباء رفع جرعة جهاز التنفس، الذي تمكث عليه الفنانة رجاء الجداوي، وتحدثت "أميرة" لـ"الوطن" عن هذا الأمر.

وأوضحت "أميرة" كل ما تحتاجه هو الدعاء لوالدتها، حتى تعبر المحنة بسلام، متمنية أنَّ يدعو الجميع من أجل والدتها لشفائها واسترداد عافيتها.