رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور.. كواليس "الخطوبة المزيفة" لـ سوسن بدر بفستان منفوش وعقد لولي

كتب: يسرا محمود -

06:52 م | الأربعاء 17 يونيو 2020

الفنانة سوسن بدر

إطلالة ملفتة للأنظار بفستان فضفاض أزرق اللون مُزين بنقوش بسيطة، وعُقد قصير من اللؤلؤ، تسببت في اعتقاد جمهور الفنانة سوسن بدر خطبتها رسميا، وسط تداول صورها بتلك الأزياء عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتساؤل عن تفاصيل ارتباطها في ظل انتشار فيروس كورونا.

والصور التي انتشرت بعدسة الشاب مارك ماجد داوود، الذي التقطها في يونيو 2019، خلال حضور الفنانة مهرجان "تري كور" الفرنسي الدولي للأفلام القصيرة، في دورته الـ21 المنعقد بالجامعة البريطانية، والذي روى حينها لـ"الوطن" كواليس مشاركتها في الفعالية الفنية، قائلًا: "أول ما دخلت أوضة الـ(VIP) الناس قامت من مكانها، وراحت تبوس إيدها"، في إشارة إلى احترامهم لشخصيتها وتقديرهم لتاريخها الفني الحافل بالإنجازات والأدوار الفنية المؤثرة في الفن المصري، متابعًا "عندها هيبة مش عادية، والكل بيعاملها كأنها سلطانة أو ملكة".

 

أحاديث جانبية دارت بين النجمة المصرية والفنانين والروائيين داخل الغرفة، ليغازلها أحد الحضور: "إنتي مبتكبرش أبدًا"، لترد عليه: "السن مش حاجة وحشة، أنا بتبسط أكتر كل ما بكبر، وكل مدى بنضج أكتر"، ثم توجهت نحو مسرح الجامعة للتكريم على مجمل أعمالها الفنية، فيما لم يتمكن "مارك" من التواصل معها: "معرفتش أقولها كلمتين على بعض من كتر هيبتها، وحسيت إني في حضرة شخصية عظيمة".

حالة من السعادة والذهول سيطرت على المصور العشريني بعد الانتشار الواسع للمواد المصورة لـ"نفرتيتي السينما المصرية"، في ظل محاولته التواصل معها لإهدائها الصور ومعرفة رأيها فيها؛ لكنه لم يجد صفحة رسمية لها عبر "السوشيال ميديا"، معربًا عن شعوره بالرضا لنجاح أول تغطية له في فعالية فنية.

يشار إلى أن مهرجان "تري كور" الفرنسي الدولي للأفلام القصيرة، في دورته الـ21 العام الماضي، تضمن مشاركة 30 دولة، ويُعرض خلاله ما يزيد على 3 آلاف فيلم على مستوى العالم، لا يتجاوز كل منهم الـ3 دقائق.