كتب:
ندى نور -
12:23 م | الثلاثاء 16 يونيو 2020
عدة نصائح وجهتها المطربية اللبنانية نانسي عجرم، للأمهات حول كيفية تعامل أبنائهم مع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت في مداخله هاتفية لبرنامج "the insider" بالعربي: "دي رسالة لكتير من الأمهات، كتير أمهات عم يتركوا أولادهم يضيعوا وقت على السوشيال ميديا وعلى تيك توك".
وأضافت نانسي: "أنا شخصيا عم لاقيه تضييع وقت وتضييع للعقل والراس، خلينا نرجع شوية للكتاب وللتعليم".
يذكر أن المطربة اللبنانية نانسي عجرم أحيت حفلا "أون لاين" مايو الماضي، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>