رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صور.. "لي" فتاة صينية تركها حبيبها فحطمت الطائرة وحبستها الشرطة

كتب: روان مسعد -

06:42 ص | الثلاثاء 16 يونيو 2020

لي

لم تحتمل "لي" الفتاة الصينية، البالغة من العمر 29 عاما، هجر حبيبها لها، وبدلا من أن تجزع بمفردها لتركه لها، أحدثت ضررا معنويا لكل ركاب إحدى الطائرات الصينية، فبعد انفصالها عن حبيبها، الذي عاشت معه قصة رومانسية، قررت أن تكسر الطائرة.

حادثة الفتاة نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، وبدأت بتناول "لي"، حوالي نصف لتر من مشروب "بايجو"، الصيني الكحولي المركّز، قبل صعودها إلى الطائرة التي أقلعت من مدينة شينينغ شمال غرب الصين، متجهةً إلى مدينة يانتشنغ الساحلية شرق الصين.

وخلال وجودها في الطائرة، انتابت الفتاة حالة عصبية هستيرية، كسرت بسببها إحدى نوافذ الطائرة، وأحدثت بها ضررا، وبينما كانت المضيفات وبعض الركاب يحاولون إبعادها عن مقعدها تشبثت هي به أكثر، وأخذت تضرب الشباك بقوة حتى انكسر.

اضطر الطيار إلى الهبوط الاضطراري، أثناء حالة الفزع في منتصف الرحلة الجوية، بطائرة من طراز "إيرباص إيه 320"، والتوقف بدون جدولة في مطار تشنغتشو شين تشنغ الدولي، بمدينة تشنغتشو الصينية.

لم تستطع لي السيطرة على عواطفها نهائيا، وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على الفتاة بتهمة مخالفة النظام العام، كما تم قياس مستوى الكحول في دمها وقت الحادث، والذي بلغت نسبته 160 مليجرام/ 100 ملم.