رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"طلبت الطلاق بعد زفافها".. حكاية موقف كوميدي بين إيمي وحسن الرداد

كتب: آية المليجى -

05:16 ص | الأحد 14 يونيو 2020

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

في أقل من 6 أشهر لاحقت شائعات الطلاق بين الثنائي الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد، لكن عادة ما قوبلت بالنفي أو الاكتفاء بعدم الرد من الطرفين.

ومن الصداقة الطويلة التي كانت بداية علاقة حسن الرداد بإيمي سمير غانم، التي انتهت بالزواج في العام 2016، بعد قصة حب نشأت بينهما، ورغم ما يتردد من شائعات حول انفصال الثنائي، فلم يتحدث أي منهما من قبل عن خلافات زوجية بينهما، سوى المرة الوحيدة التي طلبت فيها "إيمي" الطلاق وكانت بعد ساعات قليلة من حفل زفافهما.

فكشفت الفنانة إيمي سمير غانم، عن طلبها للطلاق من زوجها الفنان حسن الرداد، في أول يوم زواج لهما، وذلك أثناء سفرهما بالطائرة لقضاء شهر العسل.

وأوضحت "إيمي" خلال استضافتها في برنامج "توأم روحي" الذي يقدمه الإعلامي نيشان على قناة "بين دراما"، إنها تعاني من الخوف الشديد عند ركوب الطائرة، لذلك تحرص دائمًا على ارتداء حزام الأمان، وغلق الهاتف وقراءة الكثير من القرآن الكريم.

وهو عكس ما يفعله زوجها حسن الرداد، الذي مازحها في الطائرة وعمل على تخويفها من خلال أحد مقالبه، وهو ما أدخلها في حالة فزع شديد، فطلبت الطلاق.

وروى "حسن" الموقف الكوميدي الذي فعله في الطائرة قائلًا: "هي بتخاف جدًا أول ما بتركب الطايرة تقعد على طول وتقرأ قرآن.. لكن أنا بقعد بهزر فكنت قاعد جنبها وببص ناحية الشباك قوللتها باين علينا باين علينا.. وباين أني بهزر.. وهي فضلت تقول بجد يا حسن وكانت مرعوبة جدًا.. ولما عرفت أنه هزار قالتلي طلقني".