رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بأغنيتين في 5 أيام.. شيرين عبدالوهاب تنفي الانفصال عن حسام حبيب

كتب: يسرا محمود -

12:24 م | الثلاثاء 09 يونيو 2020

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

شائعات عدة عن الانفصال حاصرت المطربة شيرين عبدالوهاب، لتنفي طلاقها من المطرب حسام حبيب، عبر تغريدتين على حسابها الرسمي على تويتر، مستعينة فيهما بأغنيتين لإثبات حبها لزوجها. 

التغريدة الأولى كانت منذ 5 أيام، بالتزامن مع انتشار نبأ طلب المطربة للطلاق إثر تعرضها للضرب على يد زوجها، وطلبت تدخل المطرب أحمد سعد، ما جعلها تغرد: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة"، لتختتم تغريدتها بهاشتاج "بحبك يا صاحبي"، وهي إحدى أغنيات أحمد سعد.

وبالأمس، أهدت شيرين أغنيتها "حبه جنة" إلى زوجها، في تغريدة جديدة ساخرة من شائعة خلافهما المستمر: "زي ما انتو شايفين، مبنبطلش خناق"، مرفقة صورتها خلال احتضان زوجها لها.

ومنذ أيام، أكد حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، عدم وقوع شجار نهائيا بين الزوجين، وأنهما يعيشان في هدوء واستقرار داخل منزلهما في 6 أكتوبر، مضيفا: "أنا كلمتهم بنفسي، والاتنين قالوا إن ده كذب، ولو فيه خلاف شيرين بتكلمني على طول تقولي هات المأذون بهزار".

وأشار والد حسام حبيب، إلى أن المطربة منشغلة حاليا مع زوجها في تحضير أغنيته الجديدة المقرر عرضها قريبا، فضلا عن تقديم برنامج مشترك سويا تابع لشبكة قنوات "MBC"، مختتما حديثه، بأنه لا يعلم مصدر الشائعة أو سبب تداولها في ذلك التوقيت فجأة، وسط تأكيد على حب "حسام" لزوجته.