رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

في 24 ساعة.. شيرين تحسم جدل الانفصال عن حسام حبيب وإصابتهما بكوورنا

كتب: آية المليجى -

08:20 م | الإثنين 08 يونيو 2020

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

خلال الأيام القليلة الماضية، لم يغب اسم المطربة شيرين عبدالوهاب، عن صفحات "السوشيال ميديا"، إذ ارتبط اسمها بالشائعات، وكان أولها عن مشاجرة مع زوجها الفنان حسام حبيب، وصلت إلى التراشق بالألفاظ والأيدي، ثم الحديث عن انفصالها عن زوجها، وبعد ذلك تداولت الأخبار عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

فعلى مدار الأيام الماضية وقعت المطربة شيرين عبدالوهاب، في مرمى شائعات السوشيال ميديا، وخلال 24 ساعة، حسمت المطربة، الجدل حول هذه الشائعات، مؤكدة أن الأمور مع زوجها بخير، وعن إصابتها بالفيروس المستجد طمأن شقيقها جمهورها نافيا إصابتها.

شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب: "حبه جنة"

قبل أيام، انتشرت شائعات حول مشاجرة وقعت بين المطربة شيرين عبدالوهاب، وزجها المطرب حسام حبيب، وصلت إلى التراشق بالألفاظ والضرب، لينفي الطرفان عبر حساباتهما على "السوشيال ميديا"، كل ما جرى تداوله.

وهاجم المطرب حسام حبيب، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، بعض المواقع التي نشرت أنباء حول وجود خلاف كبير بينه وبين زوجته المطربة شيرين عبدالوهاب.

ووصف الثنائي، الأخبار المتداولة، بأنها "لا أساس لها من الصحة"، وعقب ذلك عادت الشائعات من جديد عن انفصال شيرين عبدالوهاب، عن زوجها حسام حبيب، لترد الفنانة بصورة لهما عبر حسابها على تويتر.

ونشرت "شيرين" صورة لها وهي في أحضان زوجها حسام حبيب، معلقة عليها: "زي ما انتم شايفين مبنبطلش خناق.. حبه جنة"

شيرين عبدالوهاب وفيروس كورونا

الشائعات التي لاحقت "شيرين" لم تتوقف عند ذلك، فقبل ساعات قليلة، انتشرت شائعات حول إصابة الزوجين بفيروس كورونا المستجد.

وهو ما نفاه محمد عبدالوهاب، شقيق شيرين، في تصريحات صحفية، مؤكدًا أن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأن شقيقته تتمتع بصحة جيدة.