رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بعد استقرار حالتها الصحية.. بدرية طلبة توجه رسالة للفنانة رجاء الجداوي: ست الهوانم

كتب: غادة شعبان -

07:54 م | الإثنين 08 يونيو 2020

بدرية طلبة

منذ إعلان اصابة الفنانة رجاء الجداوي، بفيروس كورونا المستجد، والجميع داخل الوسط الفني وخارجه يقدمون لها سبل الدعم من خلال الدعاء لها أثناء صلواتهم وعبر حساباتهم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، يسعون لمعرفة تطورات حالتها الصحية، حتى تلك اللحظة التي أعلن استقرار حالتها الصحية، عقب حقنها بمصل البلازما.

وكانت من ضمن الفنانات اللاتي حرصت على تهنئة الفنانة رجاء الجداوي، عقب اعلان استقرار حالتها الصحية، هى الفنانة بدرية طلبة، حيث قامن بمشاركة صورة لرجاء الجداوي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأرفقت بدرية تعليقًا قالت خلاله، " الحمدلله وحمد لله على سلامتك يا ست الهوانم".

وكان كشف مصدر بمستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية، عن تحسن صحة الفنانة رجاء الجداوي، بعد حقنها بمصل البلازما حسب بروتوكول اللجنة العلمية المشرفة على علاج مصابى فيروس كرونا بوزارة الصحة.

 ولفت المصدر إلى أن حالة رجاء الجداوي استقرت بشكل أفضل عن الأيام السابقة، مشيرا إلى استقرار درجة الحرارة والنبض ونسبة الأكسجين في الدم.

وأشار إلى أن الجداوي ما زالت على جهاز التنفس الصناعي والذي جرى وضعها علية منذ 6 أيام فجر الثلاثاء الماضي، ومن المنتظر أن يجري نقلها إلى غرفة عناية عادية خلال 48 ساعة.