رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فيديو.. مي كساب لزوجها أوكا: كل حاجة حلوة إنت السبب فيها يا جنرال

كتب: غادة شعبان -

11:30 ص | الأحد 07 يونيو 2020

مي كساب وزوجها أوكا

وجهت الفنانة مي كساب، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، رسالة رومانسية لزوجها مطرب الأغاني الشعبية أوكا، عقب وصول عدد متابعيها لحوالي 100 ألف مشترك.

وشاركت مي بصورة مع زوجها، وأرفقت تعليقًا قالت خلاله، "كل حاجة حلوة إنت السبب فيها ياجنرال ياحبيبي .. ربنا يخليك لينا.. شكرا 100 ألف مشترك على اليوتيوب عقبال المليون". 

لا تترك مي مناسبة الإ وتوجه الشكر لزوجها لدعمه الدائم لها والوقوف بجانبها، في أوقاتها الصعبة ومساندتها للقيام بالأعمال الفنية، والذي لم يقل منذ بداية تعارفهم حتى زواجهم.

قصة مي كساب وأوكا

قصة حب من نوع خاص، جمعت بين الفنانة مي كساب وزوجها أوكا، فكانت مفاجأة للجميع، والتي بدأت بعمل فني جمع بينهما، فالحب والقدر جمع بين شتان في التفكير والتعامل، ليكتب أشهر قصص الزواج داخل الوسط الفني خلال الـ6 أعوام الماضية حتى الآن، والتي بدأت من فيلم "كلبي دليلي".

روى "أوكا"، قصة حبه وزواجه من مي كساب، خلال استضافته في برنامج "سيرة الحبايب"، الذي يُعرض على فضائية "TeN"، ويقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد بمشاركة الفنانة جيهان خليل، حيث قال: "كانت مي عايزني أنا وأورتيجا وشحته كاريكا في فيلم، وكنت خايف ومش عايز أمثل، ولما عملنا الفيلم أنا اللي بدأت".

وتابع: "تشجعت على أني أكلمها، وكنت بتريق على أورتيجا لما أتجوز، ومكنتش عايز أتجوز أساسا، ولكن لما شوفت مي كساب الموضوع أتغير 180 درجة".

وعن التعليقات السلبية التي تلقوها عقب إعلان زواجهما، قال "كنت أنا ومي بنشوف تعليقات الناس على زواجنا، وكنت بزعل على أي تريقة لأني عامل الموضوع على سنة الله ورسوله، وقولت لمي سيبك من الكلام ده وخلينا نشتغل وننجح".

تعرف الثنائي وتقربا خلال الفيلم، ولكن زادت علاقتهما وصداقتهما بعد وفاة والدة مي بأسبوع واحد، حين اضطرت للنزول لتصوير الفيلم، رغم سوء حالتها النفسية.

كان وجود "أوكا" في حياة "مي" تحديدًا في هذا التوقيت جعل الأمر سهلًا عليها بعض الشيء، حيث استطاع بعد عناء إخراجها من الحالة السيئة التي مرت بها، إثر وفاة والدتها، خاصة أن والدتها كانت كل حياتها.

وتقارب الثنائي "أوكا ومي" أكثر أثناء تصوير فيلم "8%"، حيث أقاما في نفس الفندق طوال فترة التصوير التي كانت عبارة عن 28 يوما، وقربهما هذا من بعض كثيرًا، كما غيّر في نفس "مي" الكثير، واستطاعت أن ترى الحياة بعين مختلفة تمامًا بسبب وجود "أوكا" بجانبها في هذه الفترة.

دعم "أوكا"، "مي" حتى تطور من نفسها، وبالفعل نجح في هذا، وتوقع الثنائي ردود فعل الجمهور على ارتباطهما، ولكن هذا الأمر لم يكن عقبة بالنسبة لهما، حيث كانا مؤمنين بأن لا يوجد شيء على وجه الأرض يمكنه أن يعصف بقصة حبهما.

وفي عام 2015 تزوجا رسميًا، في حفل زفاف حضره العديد من نجوم الوسط الفني، ومن وقتها لا تترك "مي"، فرصة إلا وتعبّر عن تقديرها وحبها له بعبارة "نورلي حياتي"، كما تتحدث كثيرا عن مدى السعادة التي يحقّقها لها، مشيرة إلى أن شخصيته الحقيقية مختلفة تماما عن شخصيته الفنية وصورته الذهنية عند الناس.